الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

حملة بالكويت لدعم الأردن في مواجهة كورونا

1af3260a-3a2a-4f73-9693-e766f7e76653


الوكيل الإخباري - نظمت الجالية الأردنية في دولة الكويت، حملة "افزع للأردن"؛ وذلك لما تمر به المملكة في اطار وقف انتشار فيروس كورونا.اضافة اعلان


وقالت الجالية، في رسالة للأردنيين في الكويت، إنه "نظراً للدور والحس الوطني الذي يتمتع به أبناء الجالية الأردنية بالكويت على الدوام، فإن مجلس الجالية الأردنية بالكويت وبالتنسيق مع صقر أبو شتّال سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت والرئيس الفخري للجالية ، يدعوكم للوقوف خلف توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، والحكومة وجهودها الرامية في الحفاظ على سلامة الوطن وأبنائه".

ودعت أبناء الجالية دعم الجهود المبذولة لحماية الاْردن من هذا الوباء، وذلك عن طريق تقديم الدعم لوزارة الصحة الأردنية.

وتاليا ما نشرته الجالية:

السادة أبناء الجالية الأردنية بالكويت

حملة افزع للأردن

السلام عليكم ورحمة الله،،،
نظرا لما يمر به الوطن وضرورة تكاتف كافه الجهود في وقف انتشار فيروس كورونا في المملكة الأردنية الهاشمية ، ونظراً للدور والحس الوطني الذي يتمتع به أبناء الجالية الأردنية بالكويت على الدوام، فإن مجلس الجالية الأردنية بالكويت وبالتنسيق مع سعادة السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت والرئيس الفخري للجالية ، يدعوكم للوقوف خلف توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، والحكومة الأردنية وجهودها الرامية في الحفاظ على سلامة الوطن وأبنائه.

 وأننا نحث أبناء الجالية الكرام لدعم الجهود المبذولة لحماية الاْردن من هذا الوباء وتعبيرا منا وعن تضامننا مع الحكومة الأردنية في مواجهة فيروس كورونا عن طريق تقديم الدعم لوزارة الصحة الأردنية.

ويمكنكم المساهمة عن طريق :

١- اي فواتيركم بالضغط عاللينك ادناه
‏ https://efawateercom.jo:
وتعمل حساب الك بتسجل فيه معلوماتك بشكل بسيط، بعدين تختار الجهة وهي وزارة الصحة وتختار الخدمة وهي صندوق دعم مواجهة الكورونا، بعد ذلك تدفع من خلال رقم الكرت البنك الآلي أو رقم الماستر كارد الخاص بك.

٢- إرسال حوالة مالية الى رقم حساب بنكي خاص للتبرع لدى البنك المركزي الاردني تحت اسم (تبرعات / وزارة الصحة) ، حساب رقم 1 / 310 / 118١
IBAN
JO29 CBJO 0010 0000 0000 0131 0011 81 )
رابط اللينك للحساب البنكي
‏https://twitter.com/mohgovjo/status/1239894855372939264?