الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

رسالة إلى أصحاب محال السوبر ماركت الكبيرة

102019922328218091587


الوكيل الإخباري - وجه رئيس غرفة تجارة عمان، خليل الحاج توفيق، رسالة لأصحاب محال السوبرماركت التي تزيد مساحتها عن 200 متر، وستباشر عملها اعتبارا من اليوم الاثنين.

اضافة اعلان


وتاليا نص الرسالة التي نشرها توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك:

صباح الخير والبركة للزملاء الاعزاء اصحاب محلات السوبرماركت التي تزيد مساحتها عن ٢٠٠ متر .

نبارك لكم العودة التدريجية لممارسة نشاطكم الطبيعي لبيع المواد الغذائية للمواطنين مباشرة وبعد انقطاع طويل ، ونعلم ان هذا الانقطاع كان مؤلما لكن في النهاية هناك مصلحة وطنية اقتضت ذلك حسب قرار اصحاب الاختصاص الذين نحترمهم ونثق بهم ، وقدر الله وما شاء فعل وربنا يعوض عليكم ويحمي البلد وان ننتصر قريبا في معركتنا مع الكورونا بتعاون ووعي الجميع والتفافهم خلف القيادة الحكيمة.

كما ارجو منكم جميعا ضرورة الالتزام بالشروط والتعليمات التي تم إعلانها بالأمس حفاظاً على صحة ومصلحة الجميع وكواجب وطني لمحاربة الفيروس اللعين ، واذا كانت بعض النقاط غير واضحة فأرجو عدم التردد بالتواصل معنا او مع الجهات المعنية تجنباً لأي مخالفات او عقوبات .

هدفنا خدمتكم كزملاء وهذا واجب علينا ونحن وانتم جميعا هدفنا وواجبنا أيضا خدمة المواطن الاردني من خلال تقديم السعر والجودة والخدمة الأفضل له .

ونعمل منذ أيام مع العديد من الزملاء على عودة باقي القطاعات الاقتصادية الأخرى للعمل التدريجي سريعا حسب ما تقرره لجنة الأوبئة والجهات المعنية بالتوازي مع الجهود الصحية والمصلحة العليا للوطن .

ونتمنى للجميع السلامة ولبلدنا الخير والطمأنينة والعودة السريعة للحياة الطبيعية.

وشدة وبتزول ان شاء الله