الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تعمل قابلة في مستشفى الأميرة بديعة

'صحة إربد' للوكيل : شقيقة المحامي وابنتها مُصابتان بكورونا

اربد
منظر عام لمحافظة إربد - أرشيفية


الوكيل الإخباري- جلنار الراميني- كشف مــدير صحــة إربد، الدكــتور رياض الشياب،عن هوية مُصابة بفيروس كـــورونا، والتي تعود لشقيقة المحامي المُــصاب، والتي تعمل "قابلــة" في مستشفى الأميرة بديعة  .

اضافة اعلان

 

ولفت الشياب ، في تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه تــمّ فحص عيّنات المخالطيـن للمحامي (24) عاما، حيث اتضــح إصابته بالفيــروس ، بعد مراجعته لأحد المستشفيات ، نتيجة شعوره بأعـــراض المرض.

 

وزاد " تمّ فحص المخالطين بالدرجة الأولى، حيث تبيّن إصابة شقيقته وابنتها ".

 

وأوضح الشياب ،أن شقيقته تبلغ من العمر (36) عاما ، عدا عن إصــابـــة ابنتها (11) بالفيروس ، حيث تتواجدان في ذات البناية التي يقطن بها المحامــي، المكــونة من (3) طوابــق ، في بلدة بيــت راس، والتي تمّ عزلها.

 

وبيّـن ، أنّه تمّ أخذ (48) عيّنة من المخالطين من الدرجة الأولى ، وهم عدد الذين يقطنون البناية ، حيث اتضح إصابة القابلة وابنتها .

 

وتابع " تم أخذ عينات من مخالطي شقيقة المحامي - القابلة - ، للتأكد من خلوهم من الفيروس، علما أن دوامها خلال عيد الأضحــى المبارك، كان محدودا، وسيتم الإعلان عن نتائج العيّنات خلال الساعات القادمة "

 

وما زالت فرق التقصّي الوبائي ، تبذل قصارى جهدها في سبيل الكشف عن مخالطي الحالات الجديدة المُصابة بكورونا، وفـــق الشياب .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة