الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أبرز الوان خريف وشتاء 2022-2023 ... تعرفي عليها

لاتنن


الوكيل الإخباري- لوحة ألوان الموسم المقبل حافلة بدرجات متنوّعة ومتفاوتة. منها ما يأتي دافئاً وكلاسيكياً ومنها ما هو منعش ومرح. لفتتنا في عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 درجات غنية تناسب مختلف الأذواق والإطلالات.

اضافة اعلان

 

رمادي هادئ


 

 

 

الرمادي من الدرجات التي لا تغيب عن خزانة المرأة الشتوية، حيث أنه يمنحها إطلالة هادئة وراقية، يسهل تنسيقه مع كثير من الألوان كالزهري والأحمر والأبيض والبرغندي...

 

بنفسجي ليلكي

 


 

 

 إذا كنت تبحثين عن إطلالة شتوية مفعمة بالأنوثة والجاذبية، فإن اللونين البنفسجي والليلكي هما خيارك المناسبان. يمكنك أن ترتديهما معاً، أو أن تنسّقيهما مع ألوان أخرى تزيد من أناقتهما.

 

أحمر ناري


 

 

 

 يأتي اللون الأحمر بدرجته النارية الجريئة ليزيد من أنوثة إطلالاتك الشتوية وإشراقتها. هو لون لافت بامتياز، يمكنك أن تختاريه كإطلالة كاملة إذا كنت تنشدين الجرأة، أو بإمكانك أن تدخلي إليه لمسة من اللون الأسود للمسة كلاسيكية.

بني أنيق

 


 

 هو رفيق الإطلالات الشتوية، يتميز اللون البني بدرجته الترابية الداكنة والدافئة التي تلائم برد الشتاء وتزيد من دفء إطلالاتك. اختاريه على إطلالة كاملة وزيّنيها بإكسسوارات ذهبية أو بدرجات النود الهادئة.

 

البيج


 
لون هادئ، مريح، ويمكن تنسيقه مع ألوان أخرى داكنة. تجدينه في مجموعات هذا الموسم بدرجات مختلفة، تبدأ من النود وتصل إلى درجة اللون القرفي. لا تتردّدي في اختيار هذا اللون لإطلالة راقية في الشتاء.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


سيدتي