الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

أعيدي النضارة والصحة لبشرتك في موسم الخريف

تنهههح


الوكيل الإخباري - لتجديد شباب البشرة تتضمن تغيير القليل من روتينك وعاداتك اليومية. فالحصول على بشرة حيوية تعد رغبة كل إمرأة، ولكن ظروف الحياة وعادات خاطئة تقومين بها، بالإضافة إلى إهمال العناية بالبشرة تجعلك تهملين بشرتك بشكل واضح، لذلك يمكنك تجديد بشرتك عن طريق إتباع خلطات روتين عناية منزلي بسيط و إستعادة الكولاجين في البشرة أيضاً و تجديد شباب البشرة، فإليك خطوات طبيعية بسيطة تساعدك على تجديد شباب البشرة.

اضافة اعلان

 

نصائح طبيعية لتجديد شباب البشرة:

 


 


1- تنظيف البشرة للحصول على بشرة متجددة

 

من الأفضل تنظيف بشرتك باستمرار للتخلص من الدهون والأوساخ المتراكمة.
لذلك احرصي دائماً على تنظيف وجهك بمنظّف خاص بنوع بشرتك وتمتعي بعدها ببشرة نضرة وشبابية.


2- التغذية الضرورية


 

 

إعتمدي نظام غذائي صحّي ومتوازن، أي أكثري من تناول الفاكهة والخضراوات وشرب الكثير من الماء والسوائل، كما إعتمدي على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والخالية من الدهون. 


3- النوم باكراً


تعتبر قلّة النوم من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، لذلك حاولي النوم باكراً أو على الأقل أن لا يقلّ عن 8 ساعات يومياً للحصول على بشرة متجددة ومشرقة.

 

 

4- شرب الماء

 

 


 

يتمّ ترطيب الجسم من خلال حصول الجسم على الكمية الكافية من الماء لأداء وظائفه بشكلٍ سليم، ومن المعروف أنَّ الماء هو أفضل وسائل ترطيب الجسم الطبيعية لذلك قومي بشرب 8 الى 9 كاسات ماء يوميا على الاقل لتشعري بالنتيجة.  


5- التخلص من الجلد الميت


تقشير البشرة من وقت إلى آخر يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة كما يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين. فاختاري نوع المقشر الذي يناسب بشرتك للحصول على وجه مشرق وملفت.


6- تجنب أشعة الشمس

 

 



التعرض للشمس بشكل مباشرة يؤثر على البشرة، لذلك تجنبي التعرض المباشر للشمس لأنها تحفّز من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السنّ. ومن الضروري تطبيق كريم واقي الشمس قبل الخروج من المنزل للحصول على بشرة مشرقة ولحمايتها.

 

7- طبقي الكريمات

 


 


يلعب تطبيق كريمات الترطيب دورا فعالا في الحفاظ على بشرة شبابية ونضرة، لذلك إحرصي على تطبيق الكريم المرطب بشكل يومي للحصول على بشرة متجددة.

 

* ولا تنسي سيدتي الخلطات المنزلية لتفتيح البشرة و تجديدها 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة