الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

هل الفازلين يغمق الحناء؟

Black-henna-engraving


الوكيل الاخباري - هناك دائمًا علاجات منزلية تعمل بطريقة سحرية ، خاصة للعناية بالبشرة أو العناية بالجسم. هنا أيضًا ، سنناقش بعض النصائح التي يمكنك تجربتها في منزلك وتجعل الحناء أكثر قتامة وتستمر لفترة أطول على يديك.

هل يساعد الفازلين الحناء على أن تصبح أغمق؟

اضافة اعلان


يستخدم الفازلين في إبقائها الحناء أغمق وتدوم لفترة أطول. تأكدي قبل الذهاب إلى النوم ، ضعي الفازلين على رسومات الحناء على يديك بمجرد أن يجف. اتركي الفازلين طوال الليل لحماية لون الحناء وجعله أغمق.

نصائح لجعل الحناء أغمق

 

 


اتركيه لفترة أطول

قبل جلسة الحناء ، تأكدي من نظافة بشرتك وتجنبي استخدام أي غسول أو زيت. بمجرد الانتهاء من التطبيق ، يُنصح دائمًا بترك الحناء المبلل لمدة 6 ساعات على الأقل. في الواقع ، إذا كنت ترغبين في الحصول على أفضل لون - مثل أفضل الألوان ، اتركي الحناء من دون ملامسة الماء لليلة واحدة . يمكنك لف قطعة قماش أو نايلون حول يدك قبل أن تنامي ، وستستمتعيت بالتأكيد باللون الغامق. يوصى بتركه لفترة طويلة لأنك تسمح لبشرتك بإكمال عملية الأكسدة. كلما زادت كمية الحناء التي تدخلها عملية بشرتك الطبيعية ، كان ذلك أفضل.

احمي الحناء

لا أطباق ، لا غسيل ، لا شيء - عند وضع الحناء ، فقط اجلسي واسترخي. نعلم أن الأمر قد يكون محبطًا ، فترك الحناء على يديك لمدة 6 ساعات متتالية أو بين عشية وضحاها - قد يكون الأمر صعبًا.لكن هذا هو ما يجب أن يكون عليه الأمر. نظرًا لأن مكونات الحناء لا تحتوي على أي مواد كيميائية ، فإن عملية التغميق تستغرق بعض الوقت. يمكنك حماية الحناء بشريط لاصق أو حقيبة تسوق أو أي قطعة قماش غير مستخدمة في منزلك.

أضيفي القهوة إلى الحناء


إليك وصفة ممتعة ، استخدمي القهوة السوداء كسائل بدلاً من الماء لإضافة المزيد من الاتساق إلى الخليط. تميل القهوة إلى خلق ظل أغمق ، ونحن نوصي به دائمًا لمجموعة صبغات الشعر الخاصة بنا. ولكن قبل تطبيقه ، تأكدي من إجراء اختبار التصحيح.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 

 هيا