الخميس 09-04-2020
الوكيل الاخباري
 



الخشمان يشيد بالتزام المواطنين بالقرارات الحكومية لمواجهة كورونا

9c1029e8-cb6f-46a4-b8a2-54716b2d516a



الوكيل الاخباري - اشاد رئيس حزب الاتحاد الوطني النائب السابق الكابتن محمد الخشمان ، بالتزام الاردنيين وتفاعلهم مع القرارات والإجراءات الاحترازية والوقاية الرسمية في التعامل مع فيروس كورونا، والتزامهم بحظر التجول الذي بدء العمل به صباح اليوم السبت.

وأكد الخشمان انه بالتشاور مع الامين العام للحزب واعضاء الأمانة العامة وكافة كوادر الحزب يؤكدون أهمية التعاطي بايجابية مع هذه الاجراءات، والتي جاءت بهدف الحفاظ على صحة المواطنين واحتواء اي انتشار محتمل للفيروس في الاردن، في ظل الانتشار السريع للفيروس في العالم وبعض دول المنطقة وما يشكله من خطورة على صحة المواطنين.

وانتقد الخشمان، ما وصفها بالممارسات السلبية واللامسؤولة لبعض المواطنين خلال تعاملهم مع القرارات الحكومية، داعيا الجميع الى ضرورة  تغليب مصلحة الوطن وصحة المواطن، والابتعاد عن هذا النوع من الممارسات الغريبة عن مجتمعنا. وأعلن الخشمان رئيس الحزب إطلاق مبادرة عقم سلوكك ومحيطك. 

 

في خطوة لمحاربة الشائعات والأخبار الكاذبة والتأكيد على أخذ البيانات والاخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية فقط وكذلك تتضمن المبادرة استكمال مبادرات القوات المسلحة وامانة عمان والبلديات واجهزة الدولة بتعقيم المدن أن يقوم كل مواطن بتعقيم منزله. 

 

وكذلك يطلب الحزب من الجميع المشاركة في موقع بث الروح المعنوية الإيجابية في المجتمع مؤكدا التفاف الشعب حول القيادة الهاشمية المظفرة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية.