الجمعة 06-12-2019
الوكيل الاخباري



العرموطي يطالب بعقد دورة مجلس الأمة القادمة في الباقورة

aaa



الوكيل الاخباري - طالب النائب صالح العرموطي اليوم السبت، بعقد جلسة مجلس الأمة في منطقة الباقورة المقررة يوم الأحد الموافق ١٠ / ١١ / ٢٠١٩ وحيث يتزامن ذلك مع اليوم المقرر فيه إنهاء وجود الاحتلال في المنطقتين.


وقال العرموطي عبر حسابه على موقع فيسبوك: "أما وقد تقرر عقد الدورة العادية لمجلس الأمة يوم الأحد ١٣ ربيع الأول لعام ١٤٤١ هجري الموافق ١٠ / ١١ / ٢٠١٩ وحيث يتزامن ذلك مع اليوم التاريخي المقرر فيه إنهاء وجود الاحتلال في منطقتي الباقورة والغمر وسوف يكون هذا اليوم يوم عز وفخر وكرامة للشعب الأردني ولأمة العروبة والإسلام".

وأضاف: "لذا فإنني أطلب من كل ذي صاحب قرار في الدولة الأردنية أن تنعقد جلسة مجلس الأمة في منطقة الباقورة فمن شأن ذلك تعزيز مسيرتنا مسيرة الخير والعطاء في هذا الأمر لأن الشارع الأردني ينتظر بفارغ الصبر والترقب هذا اليوم التاريخي لوطننا ولأمتنا لطرد العدو الصهيوني من أرضنا التي أحتلت عام ١٩٥٠ وعدم السماح له بالدخول والانتفاع".

ودعا وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية، والنقابات المهنية، والأحزاب السياسية، ومؤسسات المجتمع المدني، إلى إبراز هذا الحدث ليكون يوماً فارقاً لأمتنا ولبلدنا، وفق العرموطي .