السبت 17-11-2018
الوكيل الاخباري



اللوزي و الخشمان يفتتحان مقر حزب الاتحاد الوطني الاردني

اللوزي  و الخشمان يفتتحان مقر حزب الاتحاد الوطني الاردني



افتتح مساء الخميس، محافظ جرش عطوفة مامون اللوزي مقر حزب الاتحاد الوطني الاردني بحضور رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان ورئيس مجلس محافظة جرش المحامي محمود العفيف.

 

وتحدث الخشمان بعد ان رحب بالحضور وأشار أن التوجه الى وجود ثلاث تيارات حزبية مستقبلاً تضم الوسط و اليسار و اليمين .

 

اظهار أخبار متعلقة


 

مؤكداً استمراية حزب الاتحاد بعمله البرامجي و انتشاره على ساحة المملكة استعداد للمرحلة القادمة و التي من المفروض أن ترى النور فيها الحكومات البرلمانية الحزبية.

 

وشكر محافظ جرش على رعايته لحفل الافتتاح من جهته  قال النائب السابق احمد الجالودي رئيس المجلس المركزي  في حزب الاتحاد، ان الحزب تاسس عام 2011 وكان ومازال له نشاطات عديدة في مختلف لمحافظات و على امتداد ساحات الوطن.

 

و أشار الجالودي على أهمية التقاط ما جاء في الأوراق النقاشية الملكية وصولا للحكومات الحزبية البرلمانية ، كما أكد على أهمية افتتاح فروع في مختلف محافظات الوطن و ضرورة انتشار الحزب الى أكبر قاعدة شعبية و الوصول لها من خلال برماج سياسية اجتماعية اقتصادية تلامس حاجة المواطن ، و التاكيد على أهمية الدور الشبابي و النسائي في العمل الحزبي حالياً و مستقبلاً.

 

 

وقالت النائب الاسبق نجاح العزة رئيسة فرع الحزب في محافظة جرش الى اللذين يبطشون بمقدرات الوطن لن نكون معكم ولكن سنكون مع الوطن وقيادته الهاشمية ومع جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه واضافت ايها المارون بين الكلمات العابرة خذوا ما شئتم واتركوا لنا الوطن واكدت على دور المرأة  في الحياه والمجتمع وحزب الاتحاد .

 

وفي نهاية الحفل قدم الشاعر علي عضيبات قصيدة تغنت بالوطن وقائد الوطن نالت اعجاب الحضور كما كرم الخشمان محافظ جرش اللوزي بتقديم درع حزي الاتحاد الوطني الأردني لعطوفته.