الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



المسلماني : احتلال لا يحترم المواثيق والعهود

61050342_2130447783924677_5892464000741933056_n



الوكيل الاخباري – ما اقدمت عليه سلطات الاحتلال من اعتقال للشابه الاردنية هبه اللبدي يشكل ضربا بعرض الحائط لكافة الاتفاقات والمعاهدات المبرمه معهم ولكافة العهود والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان .

الاحتلال وما يمارسه من سياسات عنصرية واستعلاء على كافة المعاهدات الدولية لحقوق الانسان هو من يغرس في المنطقة العنف ويقضي على اي فرص للسلام الذي هو اصلا في الرمق الاخير.

ما نشر عن ممارسات الاحتلال مع المواطنه هبه اللبدي لا يجوز ابدا السكوت عليه وللاسف لم نسمع اي صوت لمنظمات حقوق الانسان التي تصدعنا صباح مساء بحقوق الانسان وحمايتها وعندما يتعلق الامر بالاحتلال تلوذ بالصمت وكأن شيء لم يكن .

وأكد المسلماني ان الاحتلال الى زوال ومهما طغى وتجبر فنحن نؤمن بان هذا الظلم والاستبداد والطغيان وسرقة الاراضي وسجن الناس في سجون القهر والظلم لن يمر ولن يدوم فالعيش في جزيرة منعزلة لن يطيل في عمر هذا الاحتلال وممارسات الترهيب لن تجعلهم في امان .

اليوم يجب على كافة قوى العالم الحره اخذ موقف صريح من هذه الممارسات التي تعود الى ما قبل القرون الوسطى فهل الاحتلال فوق القانون الدولي ولماذا ميراث البشرية من حماية حقوق الانسان يقف عاجر اصم اخرس امام هذه الممارسات الظالمة؟

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة