الأحد 05-04-2020
الوكيل الاخباري



المسلماني: الاردن يخوض حربه ضد الكورونا

IMG-20191119-WA0017 (1)



الوكيل الاخباري – قال النائب السابق امجد المسلماني ان الاردن يعلن الحرب على الكورونا واننا بالتاكيد سننتصر في هذه الحرب فكما كان الاردن اول دولة تحطم اسطورة الجيش الذي لا يقهر فاننا سننتصر في حربنا الجديده وسنخرج منها اقوى بعون الله وبهمة الاردنيين .

 واضاف المسلماني اننا مجتمع متضامن ومثقف ويعرف كيف يخوض حروبه ويعلم ان انتصارنا على كورونا يحتاج التخلي عن بعض العادات التي تساعد في انتشار هذا الفايروس.

واكد المسلماني اننا شعب يحب وطنه وسنثبت للعالم اننا قادرين ان نكون نموذج للمواطن الذي يعشق بلده ومستعد ان يلتزم حرفيا بالتوجيهات التي تصدرها السلطات المختصه.

وطالب المسلماني الاردنيين بالحرص التام وعدم المجاملة على حساب صحتهم وان نبتعد عن اي عادة او ممارسة تساعد في نقل ونشر الفايروس.

واشار المسلماني الى ان استمرار دخول السياح بشكل مجازف و غير مدروس خلال الفتره الاخيره هو السبب الرئيسي في دخول الكورونا الى المملكة والذين كانت بلادهم تعاني من انتشار كورونا وكان بالاصل قد فرض الاردن حضر على السفر من بلدانهم للمملكه ولكن للاسف سمح لهم بالدخول عن طريق المعابر من دول الجوار حيث جلبوا لنا معهم الفايروس فاغلبية الحالات المصابة هي بسبب التواصل مع هؤلاء السياح ولم يحصل اي انتقال للفايرس من اردني الى اردني.

وختم المسلماني اننا نمتلك الإرادة والادوات للانتصار في هذه الحرب التي فرضت علينا وسنثبت للعالم اننا قادرين على ان نقوم بما لم تستطيع دول كبرى القيام به واننا على استعداد لإجراءات اكثر قسوة واشد مما اتخذ بالأمس لحماية الاردن.