السبت 04-07-2020
الوكيل الاخباري



المسلماني: حكومة تستفز المواطن

67346059_2177968955839226_2360470431963545600_n



الوكيل الاخباري – من يطالع مواقع التواصل الاجتماعي ومن يلتقي مع الناس في مناسباتهم يستشعر حجم الاستياء الكبير من الأداء الحكومي والتراجع الواضح في مستوى معيشة الناس وقدرتهم الشرائية.

لم يعد للناس حديث سوى التهكم على إنجازات حكومة النهضة والوعود التي امطرتنا بها في الإعلام والخطط التي بات يحفظها الكبار والصغار حتى أنهم ما عادوا يتابعون أخبار الإنجازات الحكومية العظيمة.

الحكومة بقراراتها وتعييناتها تستفز مشاعر الأردنيين فتبديل الكراسي وإرجاع من تقاعد لموقع المسؤوليه بعد أن جرب لسنوات وسنوات والسكوت على هيئات مستقله لا يتحملها اقتصاد دولة عظمى وهي ما خلقت إلا لتنفيع فلان وإسكان علان .

كل هذا خلق لدى الناس شعور بأن المجتمع أصبح طبقتين إحداهما الأصدقاء والمرضي عنهم وأخرى لا احد يستمع لصوتها أو يلتفت لمعاناتها.

فكيف لمن يرى جوائز ترضية حكوميه توزع على المعارف والمقربين وكيف لمن يرى مسؤولين عابرين للحكومات كل يوم يجربوا في موقع جديد وكيف لمن شارك بالانتخابات وتم ترسيبه كيف لهؤلاء وغيرهم أن يتفهموا إنجازات حكومة لم تقدم أي شيء للوطن.

الحكومات جميعها وخصوصا هذه الحكومة مسؤولة عن حالة الاحتقان الشعبي فهي حكومات لم تنفذ مضمون كتب التكاليف الملكيه الساميه وعجزت عن تحقيق رؤى جلالة الملك .

ومع احترامنا لحق المواطن في التعبير عن راية ورفضه لنهج حكومي فاشل إلا أننا نرفض التجاوزات التي تصدر أحيانا من فئة قليله لا تعبر عن نبض الشارع فالنظام الهاشمي هو الخيمة الكبيره التي تجمع الأردنيين وتتفاعل مع مطالبهم وطموحاتهم .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة