الإثنين 21-09-2020
الوكيل الاخباري



المسلماني: دولة على مستوى الحدث

المسلماني


الوكيل الاخباري - قال النائب السابق امجد المسلماني ان الاردن اثبت للعالم انه لا ولن يتخلى عن ابنائه وان جواز السفر الاردني هو الأقوى وان كرامة من يحمله هي من كرامة الاردن العظيم.
اضافة اعلان

واضاف المسلماني ان اعادة الاردنيين في هذه الظروف العصيبة من مختلف أنحاء العالم يثبت ان الدولة الأردنية وفي اصعب الاوقات تبقى تفكر في ابنائها وامنهم وصحتهم واعادتهم لحظن الوطن بين اهلهم وذويهم وقد كان الاردن حتى لا ننسى من اول الدول التي ارسلت طائرة الى بؤرة الوباء في مدينة ووهان ونقلت رعاياها الى الاردن وكان ذلك نموذجا لدول العالم التي تبعت خطوة الاردن فيما بعد.

واكد المسلماني ان هذا ليس بغريب على اردن بني هاشم فقيادتنا الهاشمية وجيشنا العظيم واجهزتنا الامنية تبقى نموذجا الانسانيه والتفاني في خدمة الوطن والشعب فهؤلاء نشامى الجيش يواصلون العمل ليل نهار لحماية الوطن من انتشار هذا الوباء.

واضاف المسلماني ان الدولة وفرت لأبنائها القادمين مؤخرا اقامة تحفظ كرامة الاردني التي لم ولن تمس يوما بفضل قيادتنا الهاشمية واجهزتنا الامنية وستمر هذه الايام ويعودون الى أهلهم وذويهم وقد تاكدت اجهزتنا الصحية من خلوهم من هذا الفايروس باذن الله.

واشار المسلماني الى ان قلوبنا مع ابنائنا في فنادق البحر الميت وغيرها من فنادق المملكة وننتظر ان تمر هذه الايام التي تحتاج منا جميعا الصبر والثبات لمصلحة الوطن والمواطن. 

وطالب المسلماني الاردنيين ان يضربوا المثل الاعلى في التنفيذ الكامل لتوجيهات جيشنا العربي الذين تتنزين بهم  مدن الوطن ويفتخر بهم الاردنيين.