الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المسلماني: ما يمدح السوق الا الربحان فيه

IMG-20191119-WA0017 (2)


الوكيل الاخباري – عبر النائب السابق امجد المسلماني عل صفحتة على الفيس بوك ان ما نشهده من تصريحات من مسؤولين و بعض رجال الاعمال حول ان الأوضاع الاقتصادية جيده وان الامور تتحسن وان مستوى المعيشة مرتفع ما هو تصريحات تصدر عن مستفيدين وهم نسبة قليله لا تكاد تذكر مع باقي الناس الذين يعانون ولا يجدون ما يغطوا به تكاليف معيشتهم. اضافة اعلان


واضاف المسلماني ان هذه الفئة المستفيدة القليله تستطيع الوصول الى المسؤولين والاجتماع معهم ونقل صورة غير واقعيه عن أوضاع الاقتصاد فهم لا يعنيهم تدني مستوى المعيشه او ارتفاع الأسعار او زيادة أجور السكن.

وللاسف ما يعانية المواطن لا ينقله هولاء المستفيدين لصاحب القرار بل وينقلون صورة مغايرة تماما عن الواقع وعندما يلتقي هؤلاء بالناس تجدهم يكيلون النقد والتذمر من الأوضاع الاقتصادية .

وللاسف ما ينقله هؤلاء المستفيدين والمجاملين ينعكس على شكل تصريحات إيجابية لهؤلاء المسؤولين الغائبين عن واقع الناس والذين يتسابقون لاطلاق تصريحات براقه لا ولن تقنع اي مواطن اردني.

واكد المسلماني على ضرورة محاسبة كل من يطلق تصريحات لمجرد الظهور الاعلامي او بهدف الاحتفاظ بكرسيه ولا يكون لديه اي دليل او وثيقة تثبت صدق تصريحاته.

واشار المسلماني الى ان ايهام الناس او الأوضاع جيده والاقتصاد يتحسن وانه ليس لدينا مشاكل في ادارة مؤسساتنا يعتبر تغطية على فشل هؤلاء المسؤولين ويسهم في تعميق مشكلاتنا ويشكل جريمة في حق الوطن والشعب يجب ان يحاسبوا عليها وفقا للقانون الاردني وقضائنا النزية.