الثلاثاء 13-04-2021

المسلماني: من لا ينتخب لا يحق له ان ينتقد

IMG-20191119-WA0017


الوكيل الاخباري – قال النائب السابق أمجد المسلماني ان الاستعراض والتنظير عبر وسائل التواصل الاجتماعي امر سهل ويستطيع الجميع استثمار الفيسبوك وغيرة لإبداء ارائهم ومواقفهم والاتفاق والاختلاف مع الاخرين دون ان يستفيد الوطن من كل هذا بشيء.
اضافة اعلان

واضاف المسلماني اننا ومع اقتراب موعد الاستحقاق الدستوري بإجراء الإنتخابات النيابية يكون الجميع امام واجب وطني يحتم علينا الذهاب لصندوق الانتخاب واختيار الشخص المناسب اما إذا اعتبرنا ان يوم الاقتراع هو مجرد يوم عطلة رسميه ونعامل الانتخابات وكانها تجري في بلد اخر فبعدها لا يحق لمن يتخذ هذا الموقف انتقاد البرلمان و الحديث ليل نهار ان مجلس النواب لا يمثله.

واكد المسلماني ان من يمتنع عن ممارسة حقة الدستوري يكون هو المسؤول عن ضعف البرلمان ووصول من يعتقد انهم لا ينقلون صوته ولا يمثلونه فاقل واجب تجاه الوطن ان تخرج من منزلك يوم الاقتراع وتتجه للصندوق وتختار الأصلح للمرحلة القادمة.

فزمن السيطرة على الانتخابات ذهب بلا رجعة ونحن امام مرحله جديدة اعلنت عنها الدولة بحيث لن يكون هناك اي تلاعب في الانتخابات او تغيير في ارادة الناخبين.

واضاف المسلماني ان برلمان قوي سينتج حكومة قوية تخدم الوطن فيجب ان نصل الى مرحلة يكون فيها مجلس النواب فاعل وممثل للجميع ولن يتحقق هذا الا بنزولك الى صندوق الانتخاب.

واشار المسلماني ان النائب يفترض انه جاء لخدمة المواطن وتمثيل الناس تحت القبه وهذا يحتاج ان يحسن الناخب الاختيار وان يبتعد عن الاختيار على اسس عائلية ومناطقية.

واضاف ان مجلس النواب ليس فقط مجلس الكلام مع حصانه بل هو من يرسم مستقبل الوطن ومن يحدد اولويات الحكومة ويراقب ادائها وهذا ما يجب ان يعرفة كل مرشح للبرلمان.

وطالب المسلماني كل من يجد نفسة قادرا على خدمة الوطن ومن لدية افكار ووجهات نظر تخدم الوطن ان يترشح للانتخابات حتى ينقل مواقفة الى قبة البرلمان و اما البقاء خلف صفحات الفيس بوك وصنع بطولات من خلف الشاشات فهذا لن يقدم او يؤخر ويضر بالاردن فلم يعد الوطن قادرا على تحمل هذا الكم الكبير من السوداوية والتشاؤم الذي تعج بة صفحات التواصل الإجتماعي.