وتنص المادة 21 على: "لا يجوز بناء أو تملك أو إنشاء منظومة النقل بالأنابيب إذا كان ينتج عنها نقاط ربط وتوصيل جديدة مع الدول المجاورة إلا بعد الحصول على موافقة مجلس الوزراء".
وأبدى عدد من النواب مخاوفهم من ابرام اتفاقيات ربط غاز مع الاحتلال الإسرائيلي، مطالبين باستثناء الاحتلال واقتصارها على الدول العربية فقط.
فيما دعا نواب إلى شطب المادة كاملة من مشروع القانون لأن الحكومة هي صاحبة الولاية العامة ولا يمكن إجراء أي ربط مع أي جهة إلا بموافقة رئيس الوزراء.
-
أخبار متعلقة
-
عطية: الأردن قادر على إفشال أي مشاريع تمس سيادته أو تنتقص من حقوق الفلسطينيين
-
تعيين أعضاء جدد في مجلس الأعيان - أسماء
-
القاضي يستقبل الحلبوسي في أول زيارة خارجية عقب توليه رئاسة البرلمان العراقي
-
القاضي: الشباب الأردني شريك أساسي في صناعة القرار وبناء المستقبل
-
السياحة النيابية تدعو لإنشاء صندوق مخصص للمخاطر
-
الزراعة النيابية: الناقل الوطني مشروع استراتيجي لمواجهة تحديات المياه
-
السياحة النيابية تناقش أبرز تحديات القطاع السياحي
-
3 لجان نيابية تناقش اليوم الملكية العقارية والسياحة الوافدة والقطاع المائي
