الثلاثاء 22-09-2020
الوكيل الاخباري



مطالبة بصرف دعم الخبز ومساعدة المتعطلين عن العمل فوراً

54024bfe-d3fc-40cf-83bb-f86d1ee0c771


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - طالب النائب خليل عطية الحكومة بـ"صرف مخصصات لكل المستفيدين من دعم الخبز فوراً وضمن الآليات التي اتبعت في السابق، من أجل مساعدت العائلات الاردنية على الاوضاع الحالية".
اضافة اعلان

وشدد عطية في تصريح صحفي مساء الأربعاء، على ضرورة "صرف مساعدات مالية للمتعطلين عن العمل، أو الذين أصلا هم بلا عمل، وخاصة من لديهم عائلات".

وطالب أيضاً بـ"تأمين مبالغ مالية لعمال المياومة وكل العاملين بشكل يومي، وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا"، لافتا إلى أن "هؤلاء العمال يكسبون قوت يومهم من العمل، وبسبب العطلة فإنهم أصبحوا بلا مال لهم ولعائلاتهم، لذلك يجب توفير مبلغ مالي لسد رمق عائلاتهم المحتاجة الى المال لتأمين متطلبات الحياة".

وأشاد عطية بـ"قرار رئيس الوزراء الاخير الذي تم بموجبه فتح البقالات والسوبرماركت في الاحياء والمخابز أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم من الخبز والمواد الاساسية دون استخدام السيارات".

وقال إن "قرار رئيس الوزراء الاخير ساهم في معالجة الاختلالات والمشاكل التي حدثت امس اثناء توزيع الخبز، اذ ان الاوضاع تسير بيسر وسهولة ،كما اثبت المواطنين درجة عالية من الرقي والاحساس بالمسؤولية اثناء شراء احتياجاتهم، كما ان القرار والاجراء حول المولات والمجمعات التجارية والاسواق الكبيرة بان يكون البيع بخدمة التوصيل الى المنازل هو اجراء صحيح وفعال ويؤدي الغرض منه بعدم التجمعات".