الثلاثاء 24-11-2020
الوكيل الاخباري

يحيى السعود يرد على نجل شارون

WhatsApp Image 2019-08-19 at 12.40.18 PM


الوكيل الإخباري - أعرب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، عن استنكاره ورفضه لما صرح به نجل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق شارون.
اضافة اعلان

وقال السعود "ما ورد من إشارات سترد عليه وعلى كيانه السرطاني المرفوض جملة و تفصيلا".

وأكد السعود في تصريح صحفي أصدره اليوم الخميس أن الأردن انسجم مع قيادته الهاشمية، وأن أراضي الباقورة والغمر ستعود حتما للجسم الأردني.

وشدد أن العطش الأردني الذي أشار إليه ليس ذات العطش الذي يستوعبه إنما عطش الأردنيين جميعا هو عودة الأرض الفلسطينية لأهلها و عاصمتها القدس الشريف.

وأضاف السعود "خطوات الأردن ستكون صارمة لا لبس فيها أو غموض فمعادلتها واضحة الأرض كاملة دون شرط أو نقصان"، لافتا إلى أن الأردن صاحب سيادة مطلقة تقوم على أرضية صلبة امتزجت بإرادة شعبية قوامها الوطن الأردني الواحد قيادة وشعبا.

وتابع ان الأردن قادر على تحقيق مطالبه رغم كافة العقبات والتحديات وأن أي تهديدات تجاهه مرفوضة، داعيا إياه العودة لمواقف الأردن وتضحياته لصالح أمته العربية والإسلامية.

وطالب السعود الحكومة الأردنية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تلك التصريحات، حيث قال السعود إنه يراد بها التشكيك بمواقف الأردن الصلبة والحازمة بهذا الشأن.

وأكد أن القضية الفلسطينية ستبقى قضية الأردن المركزية، و سيبقى الأردن داعما ورافدا للشعب الفلسطيني حتى يتسنى له الوصول لحقه بإقامة دولته المستقلة.