الثلاثاء 05-07-2022
الوكيل الاخباري
Clicky

أحمد الحلو الرابح بـ ثاني سيارة MG5 موديل 2022 مجمركة ومرخصة مع أبشر من المناصير

gift5


الوكيل الإخباري - قام نائب المدير العام لشركة المناصير للزيوت والمحروقات الدكتور رامز خوري بتسليم مفاتيح سيارة MG5 موديل 2022 مجمركة ومرخصة للرابح الثاني السيد أحمد محمد عبد الله الحلو ضمن احتفالات أبشر بعيدها الثالث والتي تقدم لعملائها 10 سيارات لـ 10 رابحين نوع MG5 موديل 2022 مجمركة ومرخصة من خلال سحب شهري على أرقام بطاقات أبشر .

و صرح المدير العام لشركة المناصير للزيوت والمحروقات المهندس ياسر المناصير  " بأننا مستمرون معكم ببرنامج المكآفات أبشر وباقي  8 سيارات ضمن الحملة بواقع سيارة شهرياً وحتى نهاية العام الحالي".

وأضاف " أن شركة المناصير للزيوت والمحروقات أول شركة في الشرق الأوسط تطلق برنامج مكافآت للمحروقات حيث يقوم مستخدم بطاقة أبشر بتجميع نقاط مقابل مشترياتهِ من المحروقات بالمحطات وإستبدالها بالهدايا بالإضافة الى حصولهِ على خصومات خاصة عند إبراز بطاقة أبشر لدى قائمة شركاء أبشر المعلن عنهم بالموقع الالكتروني او على تطبيق محطات المناصير ، وأكد على استمرارية إستخدام بطاقة أبشر عند تعبئة الوقود بمحطات المناصير والعديد من الهدايا والجوائز بإنتظاركم".
 
ألف مبروك للرابح الثاني السيد أحمد محمد الحلو وهو من محافظة العاصمة عمان وهو عميل للشركة ويستخدم بطاقة أبشر منذ إنطلاقها من ثلاثة سنوات.

بالتوفيق للجميع بالسحب القادم يوم الأربعاء الموافق 06/08/2022 وذلك عن حركات تعبئة شهر آيار الحالي.

نذكر انه يجب على العميل إستخدام بطاقة أبشر الفعالة قبل كل تعبئة وقود في محطات المناصير او المحطات التابعة لها ، ونؤكد  على أن بطاقات الولاء أبشر مجانية ، ويمكن الحصول عليها من أقرب محطة مناصير ، فقط يجب تفعيل البطاقة  قبل إستخدامها ليتم تجميع النقاط عليها من خلال  زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.mgc-gas.jo أو تطبيق محطات المناصير على الهواتف الذكية وإتباع التعليمات المدونة لتفعيل البطاقة أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم ‪0797803780‬.

* الحملة حاصلة على موافقة وزارة الصناعة والتجارة رقم 4971

*تطبق الشروط والأحكام.

للمزيد من المعلومات عن الحملة يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة التالي:

اضافة اعلان


https://bit.ly/35IgoRu


لمشاهدة فيديو تسليم السيارة للرابح من خلال  https://fb.watch/d3qPDkhW72/

أبشر ... فيكم بتكبر وبتفتخر.