الأربعاء 20-03-2019
الوكيل الاخباري



" أعمال الشرق الأوسط " تستضيف الشريك التنفيذي لشركة كي بي ام جي الأردن

IMG_0224

 



عقدت كلية الاعمال في جامعة الشرق الأوسط محاضرة تعريفية استضافت  خلالها الشريك التنفيذي لمؤسسة كي بي ام جي الأردن حاتم القواسمي للحديث حول شهادات المحاسبة المهنية CPA -CMA .


وتحدث القواسمي خلال المحاضرة التي حضرها رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين ، ونائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الأعمال الأستاذ  الدكتور محمود الوادي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الكلية ، عن اهمية الشهادات المهنية في مجال المحاسبة والتدقيق والعلوم الإدارية والمالية، والمؤهلات المطلوبة للحصول على شهادة محاسب إداري معتمد .

 

اظهار أخبار متعلقة



ودعا القواسمي الطلبة إلى ضرورة وضع الأهداف القابلة للتحقيق والتنفيذ، والقابلة للنجاح،  كما وجه عدة رسائل محفزة للطلبة داعيا إياهم الى ضرورة  تحديد الاهداف وكتابتها،وتقليد الناجحين و ضرورة الانضباط و أهمية صقل المهارات وادارة الوقت، واهمية التفكير الابداعي واهمية الحصول على الشهادات المهنية وبالتالي صقل شخصية المحاسب الذي نريد ليرتقيبمؤسسته ويخدم مجتمعه.


ودار خلال المحاضرة حوار موسع  أجاب فيها المحاضر عن اسئلة واستفسارات الحضور وفي الختام كرم  الأستاذ الدكتور الوادي السيد حاتم القواسميبدرع الجامعة.


وتعتبر مؤسسة كي بي ام جي الأردن واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تقدم خدمات التدقيق والاستشارات الضريبية والمالية في العالم.