الأربعاء 20-03-2019
الوكيل الاخباري



إيجل هيلز "الأردن" تفتتح مركز مبيعات جديد في مدينة العقبة

20190228_101249

 



قامت شركة إيجل هيلز "الأردن" – المطور العقاري الأكبر في المملكة – مؤخرا بافتتاح مركز مبيعات جديد داخل فندق المنارة "ذا لكشري كولكشن" الواقع ضمن مشروع سرايا العقبة، حيث يتم استقبال العملاء يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.


ويوفر مركز المبيعات الجديد المعلومات والخدمات للعملاء والزوار، فضلا عن عرض التصاميم الراقية التي تقدمها الشركة وفق معايير عالمية، بالإضافة إلى سعي مراكز المبيعات التابعة لها لأن تكون منطلقاً لتعريف العملاء والمستثمرين بالفرص العقارية الرائدة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة



وتأتي هذه الخطوة ضمن الرؤية العامة للشركة، والمتمثلة في ضرورة تقديم أفضل خدمة لزبائنها، والبقاء على قنوات التواصل المباشر مفتوحة وأكثر قرباً، لتعتمد على الآراء وردود الفعل المباشرة كمقياس لخطة العمل.


ومن الجدير بالذكر أن مشروع سرايا العقبة، أحد مشاريع شركة إيجل هيلز "الأردن" ، يعد الملاذ البحري المثالي للمقيمين والزوار بدءاً من الإطلالات الخلابة على البحر الأحمر، وصولاً إلى الأجواء العائلية الرائعة، المليئة بالخدمات الاستثنائية والمرافق الفخمة كالمدينة المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والمزمع افتتاحها نهاية العام الحالي والتي تحتوي على العابا مائية بأنواع و أشكال مختلفة.


بالاضافة الى مشروع سرايا العقبة، توفر ايجل هيلز "الأردن" العديد من الوحدات السكنية المتميزة في مشاريعها الكبرى في العاصمة عمان والتي تشمل شقق ذا سكاي لاين المخدومة من فندق الدبليو، وريزيدنسيز سانت ريجس عمان، بالاضافة الى مشروع قرية الراحة في المدينة الساحلية "العقبة".