الإثنين 22-04-2019
الوكيل الاخباري



اعمال "الشرق الأوسط" تستضيف نظيرتها في جامعة The Bucharest University of Economics

GetAttachment (6)


الوكيل الاخباري - التقى نائب رئيس جامعة الشرق الاوسط، وعميد كلية الاعمال الاستاذ الدكتور، محمود الوادي، عميد كلية الاعمال الدولية في جامعة The Bucharest University of Economics الرومانية، الدكتورة انكا جبرائيل، بهدف بحث سبل التعاون الاكاديمي والبحثي بين الجامعتين.


واكد الدكتور الوادي خلال اللقاء، الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في كلية الاعمال بالجامعة، حرص جامعة الشرق الاوسط على تعزيز شراكتها الاكاديمية مع مختلف مؤسسات التعليم في دول العالم، لا سيما العريقة منها، وذلك ضمن نهجها القائم على تبادل الخبرات والمعرفة، بهدف نقل تجارب الاخرين في المجال الاكاديمي الى المملكة، لتحسين مخرجات التعليم.

 

اظهار أخبار متعلقة



بدورها، عبرت الدكتورة انكا عن اعجابها بتجربة جامعة الشرق الاوسط في استضافت عدد من البرامج الاكاديمية الدولية، مضيفة ان جامعة Bucharest University of Economics The تطمح لابرام اتفاقيات مع الجامعة، خاصة في مجالات الابحاث المشتركة، وتبادل اعضاء هيئة التدريس والطلبة، والنشر المشترك في المجلات العلمية المرموقة.


وتخلل اللقاء، عرض لابرز البرامج الاكاديمية التي تطرحها جامعة الشرق الاوسط، والبرامج المشتركة الاخرى المستضافة خاصة ما يتعلق بالبرنامج البريطاني التابع لجامعة بيدفورشير، وجامعة ستراثيكلايد الاسكتلندي، اضافة للتعريف باقسام كلية الاعمال.