الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

افتتاح أول متجر رئيسي عالمي لشركة هواوي في شنزن - صور وفيديو

Huawei 3


الوكيل الاخباري – افتتحت شركة هواوي مؤخرًا أول متجر رئيسي للبيع المباشر في العالم في قلب "مول ميكس سي للتسوق" الحيوي بمدينة شنزن.

اضافة اعلان

 

وانطلقت أعمال تجهيز المتجر الممتد على مساحة إجمالية تبلغ 1,300 متر مربع منذ عام 2017، وسيتيح للعملاء إمكانية استكشاف أحدث منتجات هواوي وأكثرها شمولية، وتجربة الجيل الخامس (5G) الذي يوفر أسرع اتصال على الإطلاق بشبكة الإنترنت، إلى جانب قضاء أوقات ممتعة والالتقاء بالأصدقاء.

 


وتعليقاً على هذا الحدث، قال Richard Yu، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك: "تمثل شنزن مركزًا عالميًا للتقنيات والابتكار، ونؤمن بأن متجر هواوي الرئيسي العالمي سيصبح مركز التواصل الجديد بين الشركة وعملائها."

 

وأضاف: "يجمع "مول ميكس سي للتسوق" بين أهم متاجر الأزياء والتكنولوجيا والفنون الحرة، ليجسد متجر هواوي الرئيسي العالمي بالتالي ملتقى يجمع مختلف فئات عملائنا في المدينة".

تم تصميمه ليكون ساحة تجمُّع منسجمة مع محيطها


يعتمد متجر هواوي الرئيسي العالمي، وهو عبارة عن مبنى مستقل من ثلاثة طوابق، على المفهوم التصميمي "ساحة المدينة City Square"، الذي يجمع بين الفلسفة المعمارية الصينية والغربية التقليدية. تتكون الواجهة من مساحة واسعة من الزجاج الشفاف ذي النفاذية العالية بزوايا مستديرة، بما يشبه المينا الزجاجية الرائعة.


وتربط السلالم ذات التصميم شبه المفتوح بين الساحة والبيئة المحيطة، لتسهم في إيجاد بيئة مجتمعية تتيح للعملاء إمكانية التجول في المتجر بكل أريحية، والاسترخاء والالتقاء بالأصدقاء.

 


ملتقى عملاء هواوي في المدينة

 

 وإلى جانب الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء، سيتمكن زوار متجر هواوي الرئيسي العالمي من المشاركة في الدورات المجانية التي يقيمها "مجتمع هواوي"، والتي تلبي مختلف اهتماماتهم ورغباتهم مثل التصوير الفوتوغرافي، وتصوير الفيديو، والرياضة، والرعاية الصحية. وكذلك، يمكن للعملاء المشاركة في الأنشطة الممتعة التي يقيمها الفنانون المحليون في مجالات الفن والرسم والسياحة وغير ذلك الكثير.


أما بالنسبة إلى محبي التقنيات أو مطوري التطبيقات، فيمكنهم الاستفادة من خبرات التقنيين في شركة هواوي، أو بناء نظام عالمي خاص بها سويةً ضمن "مجتمع هواوي".


يضم المتجر 120 مستشاراً من ذوي الخبرات الواسعة الذين انضموا إلى هواوي من مختلف المجالات مثل الفنادق والطيران والفن وغيرها، ليقدموا للعملاء خدمات متكاملة بعدة لغات، بما يشمل الشراء والصيانة والتدريب.


وبدوره، قالHerman Zhu ، المدير التنفيذي للتسويق في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك: "متجر هواوي الرئيسي العالمي ليس مجرد متجر تجاري فحسب، بل هو ملتقى مفتوح لجميع الأفراد. فبإمكان العملاء زيارته للتعرف على أحدث التقنيات وآخر المستجدات في هذا القطاع، أو الاكتفاء بالتواصل فيما بينهم".



مبنى ذكي وصديق للبيئة


وأضاف ريتشارد يو: "نحرص في هواوي على دمج أحدث الابتكارات والميزات في هواتفنا الذكية، الأمر الذي اعتمدناه كذلك في متجرنا الرئيسي، حيث دمجنا آخر الابتكارات التقنية من هواوي التي تجعل المبنى أكثر ذكاءً وصديقًا للبيئة بشكل أكبر".


وللمرة الأولى، أتاح متجر هواوي الرئيسي العالمي تقنية "الجيل الخامس (5G) في كامل المتجر، ليتمكن العملاء من اختبار السرعة الفائقة للشبكة، وتجربة الألعاب السحابية فائقة الاستجابة.


ولمنح العملاء أفضل تجربة ممكنة، تم تزويد المتجر بنظام ذكي للتحكم في البيئة يعتمد على تقنية "Hilink" من هواوي، التي تعمل تلقائيًا على ضبط مستوى الإنارة ودرجة الحرارة والرطوبة، بحيث يشعر العملاء بالراحة في مختلف أنحاء المتجر.

 



وبالإضافة لما سبق، يستخدم المتجر أيضًا عددًا كبيرًا من المواد الصديقة للبيئة والقابلة لإعادة التدوير لإنشاء مبنى أخضر رفيق بالبيئة. وكذلك، فإن اللباد المستخدم في الأسقف والجدران مصنوع من أجزاء بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير، أما الألواح فتعتمد على تقنية "النانوبورد nanoboard"، بما يساعد في استخدامها لأكثر من عشرة أعوام، في حين أن الأرضية مصنوعة من الرخام ومكونات طبيعية دون استخدام الراتنج.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة