الخميس 02-05-2024
الوكيل الاخباري
 

افتتاح معرض شركة بارما للألعاب والقرطاسية في شارع المدينة المنورة

WhatsApp Image 2023-07-16 at 11.55.53 AM


الوكيل الإخباري -  أحتفلت شركةً بارما للألعاب والقرطاسية بافتتاح معرض الشركة الجديد الكائن في شارع المدينة المنورة مقابل مستشفى ابن الهيثم.

ويشتمل المعرض على الالعاب التعليمية من ماركة ميديرMideer  العالمية بالاضافة لمجموعة واسعة من الألعاب من علامات ديزني وبوكيمون الشهيرة.
وتقدم المعارض الجديدة كذلك مجموعة واسعة من القرطاسية ولوازم الفنون والهندسة المعمارية بالاضافة للخدمات الطباعية والدعائية  بأنواعها من خلال احدث اجهزة الطباعة الرقمية.
وقد اشتمل الافتتاح الذي جرى في اجواء عائلية على عدة فقرات مخصصةً للاطفال ومنها الرسم على الوجوه بالاضافة للالعاب والفقرات الترفيهية.

وبهذه المناسبة، قال محمد فارس مدير العمليات في شركة بارما للألعاب والقرطاسية:" نحن كأسرة شركةً بارما سعيدون باحتفالنا اليوم بافتتاح معارض الشركة الجديدة وبالإضافة لتقديم المجموعة العلامات التجارية العالمية التي نمثلها،وأبرزها علامة مايدير العالمية وهي العلامة الاكثر شهرة في مجال الالعاب التعليمية المتطورة، وتشمل تشكيلة واسعة من المنتجات المبتكرة والتي تستهدف تقديم تجربة تعليمية في اطار ترفيهي مدروس تناسب مختلف الفئات العمرية، بالاضافة لمجموعة واسعة من الالعاب واللوازم المدرسية والقرطاسية بأنواعها، إلى جانب خدماتنا الطباعية والدعائية والتي نقدمها بجودة عالية من خلال أحدث الاجهزة الرقمية وأكثرها تطورا في المملكة".

ويمكن للمهتمين زيارة معارض شركة بارما للالعاب والقرطاسية في شارع المدينة المنورة مقابل مستشفى ابن الهيثم او تفضلو بزيارة موقعنا الالكتروني parma-stationery.com

اضافة اعلان