الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



الأردنية للطيران تفتتح درجة رجال الأعمال على كافة خطوطها

IMG-20191002-WA0006



الوكيل الاخباري – أفتتحت الشركة الاردنية للطيران درجة رجال الاعمال على متن كافة خطوطها العاملة والتي تشمل كل من بيروت ,وبغداد،وجدة والكويت والقاهرة واسطنبول وشرم الشيخ اضافة الى الشارقة ابتداءا من 1/10/2019 .


ياتي الافتتاح تزامنا مع اطلاق برنامج الشركة للموسم الشتوي والذي يحظى بميزات كبيرة واسعار تفضيلية والذي يبدأ العمل به نهاية الشهر الجاري .


وتحظى درجة رجال الاعمال بخدمات مميزة تبدأ من لحظة حجز التذاكر وانتهاءا بنقطة الوصول الى الوجهة المطلوبة مع امكانية شراء قسيمة مواصلات لسيارة خاصة مع سائقها تستخدم من والى المطار مع توفير اقصى درجات الاهتمام في لحظة الوصول للمطار من خلال موظف خاص لهذه الغاية لتسهيل كافة اجراءات السفر .


 مع الحرص على تقديم وجبات الطعام ذات الجوده العالية التي تليق بهذه الدرجة وتوفير الراحة التامة للمسافرين مع وزن اضافي للحقائب يصل الى 50 كيلو موزعه على قطعتين مضافا اليها حقيبة يد بوزن 7 كيلو.واطلقت الشركه اسم اصاله على هذه الخدمه كرمز وطني يدل على اصالة وكرم وضيافة الأردنيين في التعامل مع ضيوفهم من شتى بقاع الأرض .

ورحب رئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية الكابتن محمد الخشمان بافتتاح درجة رجال الاعمال واصفا الحدث بانه تطور نوعي وتقدم كبير في مجال عمل الشركة .
وقال : نفتخر باننا اردنيون ونحمل اسم الاردن عاليا ليبقى محلقا في السماء ونجوب به الدنيا.


وعبر عن اعتزازه بكافة العاملين في الشركة والذي يشرف شخصيا على تدريبهم ومتابعتهم ...مؤكدا في الوقت نفسه ان المسافرين سيجدون ما يليق بهم من تميز وخدمات على متن الطائرات العاملة على خطوط الشركة الاردنية للطيران البوينغ 737 والايرباص 330 و 320 .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة