الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الأميرة سمية للتكنولوجيا تنظم فعالية (شو بدك تخصص)

IMG_8335


الوكيل الاخباري – نظمت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا فعالية ( شو بدك تخصص)، بهدف تعريف طلبة الثانوية العامة بتخصصات الجامعة، ومتطلبات قبولهم وتسجيلهم فيها.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عن اعتزازه بهذه الفعالية التي تتيح الفرصة لطلبة الثانوية وذويهم التعرف على التخصصات التي تطرحها الجامعة، مؤكداً على أن إدارتها وبتوجيهات من صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، حفظها الله رئيس مجلس أمنائها، تولي الطلبة جلَّ اهتمامها ودعمها لهم، وتركز على دور الشباب في صناعة القرار في المستقبل، من خلال توفير بيئة تعليمية خصبة تنتج جيلا مميزا ذا كفاءة علمية تتناسب مع متطلبات سوق العمل الدولية.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



شارك في الفعالية عمداء وأساتذة الكليات، وعدد من موظفي الجامعة، الذين قدموا ملخصا عن البرامج الدراسية، كما أجابوا على اسئلة واستفسارات الطلبة واولياء امورهم المختلفة. وكذلك الأندية الطلابية ومنها: (( IEEE ، و(الربوت) والفرقة الموسيقية في الجامعة.

هذا وقد حضر جمهور غفير من طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم معربين عن اعتزازهم بهذا الصرح العلمي الكبير وفخرهم بالمستوى العلمي والدراسي الذي يقدمه.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة