الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الإمداد تطلق منتج مختص بتمويل الشركات الصغيرة و المتوسطة مقابل ضمانات ميسرة

20159151613RN281


الوكيل الاخباري –

 

 

أعلنت شركة الإمداد التابعة لـ INVESTBANK ( البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن إطلاقها منتج SME Flex المتخصص بتمويل البضائع للشركات الصغيرة والمتوسطة ومصمم خصيصاً لتلبية متطلبات التجار واصحاب المصانع، مقابل ضمانات وشروط ائتمان ميسرة.

اضافة اعلان


وتعمل الإمداد التي تأسست في العام 2010 كشركة مالية متخصصة بتمويل التجارة والدعم اللوجستي من خلال تسهيل ودعم العملية التجارية وبالتالي تهيء للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة فرصاً للنمو والتوسع بأعمالهاداخل وخارج المملكة.


وسيوفرالمنتج الجديد SME Flexميزات لا تضاهى للتجار واصحاب المصانع، تتمثل في تمويل البضائع المستوردة أو المشتريات المحلية بنسبة تصل إلى 50٪ من قيمة البضاعة بطريقة مرنة وسريعة.


وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الإمداد، وائل غازي شرايحة، عن اعتزازه بإطلاق هذا المنتج الذي يأتي تلبية لمتطلبات العملاء المتزايدة الذي تشهده الشركة ويظهر مدى اهتمامها بالشركات الصغيرة والمتوسطة إحدى أهم القطاعات المحرّكة للاقتصاد الوطني وتوفير التمويل الميسر لها، مبيناً أن منتج SME Flex أداة  تمويلية فعالة تسهم في تنمية وتوسيع نطاق أعمال التجار واصحاب المصانع، ودفعها نحو مستويات جديدة ومتقدمة ما يزيد من تنافسيتهم وربحهم في السوق المحلي.


وشدد شرايحة على قدرة "الإمداد" على تلبية احتياجات عملائها باستمرار وتوفير أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات المبتكرة، لافتاً إلى تمتع الشركة بمرونة في تفهم سلسلة الامداد المطلوبة و تصميم برنامج التمويل بطريقة تتناسب مع احتياجات استمرارية العمل.


ويمنح المركز المالي القوي لـ INVESTBANK وعلاقاته الدولية، شركة الإمداد القدرة على تمويل عمليات تجارية كبيرة ومعقدة إلى جانب تمويل الشركات المتوسطة والصغيرة، ما يعطيها الإمكانية على التعامل على المستوى الدولي مع أي شركة ضمن شبكة سلسلة التزويد.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة