الأربعاء 21-11-2018
الوكيل الاخباري



الاردنية للطيران تباشر رحلاتها الى عدد من الدول العربية

333


باشرت الشركة الاردنية للطيران بتسيير رحلاتها الى عدد من الدول العربية والاجنبية وباسعار تشجيعية ومخفضة .

 

وسيرت الشركة رحلات الى المملكة العربية السعودية (جدة ، المدينة المنورة) والى (دولة الامارات العربية المتحدة-الشارقة ، و دولة الكويت) بالتزامن مع خطوطها الشتوية العاملة الى (القاهرة ، شرم الشيخ ، اسطنبول ، والعراق - بغداد).

 

اظهار أخبار متعلقة


 

واعلنت الشركة الاردنية للطيران انه سيتم قريبا تشغيل رحلات منتظمة الى (اوكرانيا-كييف) ومدينة مقشقلا في القوقاز اضافة الى اربيل والنجف في العراق في سعيها المتواصل لتوسيع شبكة خطوطها الجوية العاملة وفق رؤيتها التي تهدف الى ربط المملكة الاردنية الهاشمية بعدد من العواصم العربية والاجنبية لزيادة عدد المسافرين من والى الاردن بشكل ملحوظ عبر مطار الملكة علياء الدولي .

 

وكانت الاردنية للطيران لقيت اشادة بدقة المواعيد والانضباط بالعمل وخدمة المسافرين وزيادة عدد المسافرين بشكل ملحوظ على متن اسطولها الجوي من خلال التقرير الصادر عن المطارات التي يتم التشغيل اليها حيث وصلت نسبة دقة المواعيد في ال3 شهور الماضيه الى 98% من اجمالي عدد الرحلات التي تم تشغيلها .

 

وكما اشاد تقرير رضى وشكاوي المسافرين الصادر عن دائرة خدمات المسافرين والصادر بناء على نموذج الشكاوي والأقتراحات التي يتم تعبئتها من قبل المسافرين على طائرات الشركه بأداء اطقم الطائرات والخدمه واجراءات السلامه وبين ان من اهم ملاحظات المسافرين كان التغير الأيجابي في عمليات الشركه خلال الاشهر الماضيه والمتمثل بدقة المواعيد وتخفيض الأسعار للتناسب مع الظروف التنافسيه على الخطوط التي تعمل عليها الشركه اضافة الى تحسن مستوى الأداء والخدمه لأطقم الضيافه الجويه والخدمات في المطارات الأردنيه من قبل موظفي العمليات الأرضيه سواء كانوا من موظفين الشركه او العاملين والأجهزه الأمنيه في مطار الملكه علياء الدولي . .

 

ومما يشار اليه ان الشركة تقوم بتشغيل 12رحله اسبوعيه طيلة ايام الأسبوع الى مطاري اسطنبول وصبيحه في تركيا و 3 رحلات اسبوعيا الى القاهرة ورحلتين اسبوعيا الى كل من (الشارقة والكويت وشرم الشيخ وجدة والمدينة المنورة وبغداد) وتنوي زيادة عدد الرحلات الى ستة رحلات اسبوعيا لكل من الجهات المذكورة علما بان الاردنية للطيران عرضت اسعار تذاكر مخفضة وغير مسبوقة خلال شهر تشرين الثاني كان ابرزها 21 دينار للتذكرة للمقطع الواحد بحيث يضاف اليها ضرائب المطارات وشملت (جدة ، والمدينة المنورة ) اضافة الى عرضها سعرا مميزا للتذكرة الى تركيا يبلغ 155 دينار من خلال مكاتب البيع والسياحة المعتمدة.

 

و 109 دينار اردني الى كل من الكويت والشارقه وبغداد على المقطع الواحد شاملا ضرائب المطارات .

 


وتعد الشركة الاردنية للطيران اول شركة طيران مملوكه بالكامل للقطاع الخاص في العالم العربي تاسست في العام 1998 وتشغل اسطولا مكونا من 14 طائرة مملوكة بالكامل لها من طراز بوينغ وايرباص وبكافة الاحجام كما انها تمتلك مركزا لصيانة الطائرات يعتبر الاحدث في العالم العربي فيما يعمل باقسام وادارات الشركه المختلفه ما يقارب من الف موظف من السواعد الأردنيه في مختلف المهن والتخصصات اضافة الى ما يزيد عن 150 شاب وشابة التحقوا في الدورات التدريبيه لتأهيلهم للعمل في قطاع النقل الجوي وفي دوائر العمليات والصيانه والخدمات الآرضيه التابعه للشركه الاردنيه للطيران مع بداية العام 2019.. وتؤدي دورها تجاه الأقتصاد الوطني والمسؤوليه المجتمعيه الاردنيه بحيث تصنف من اهم الشركات الرائده في قطاع الخدمات الوطنيه على مستوى المملكه والشرق الأوسط .