الثلاثاء 16-07-2019
الوكيل الاخباري



الاردنية للطيران تشارك مع جامعة الحسين في ورشة عمل

Untitled-1 (1)



انطلاقا من إيمان الشركة الاردنية للطيران  بأهمية المشاركة الفعالة بين قطاعي التعليم والصناعة، شاركت الارنية للطيران  في ورشة العمل التي عقدتها جامعة الحسين التقنية HTU  وبالتعاون مع  القنصلية البريطانية و بمشاركة القطاعات الصناعية العام والخاص منها  .

وحيث هدفت الورشة الى  فتح باب الحوار  و التباحث في الأمور المتعلقة ببرنامج التلمذة المهنية لطلبة جامعة الحسين HTU الملتحقين في برنامج التعليم التقني . حيث تم من خلالها مناقشه اهم المتطلبات الحديثه لسوق العمل و ذلك لمواكبة التطورات التكنولوجية وتنمية الموارد البشرية المؤهلة وإكسابها الخبرات في مجالات الهندسة و رفد الاسواق بطلبة مؤهلين لا يحتاجون لسنوات خبرة قبل البدء بالعمل.

اظهار أخبار متعلقة



ومن الجدير بالذكر بان الشركة الاردنية للطيران و جامعة الحسين التقنية وقعت مذكرة تفاهم على هامش مؤتمر الجامعة السنوي، حيث تضمنت الاتفاقية دعم الشركة الاردنية للطيران لبرنامج التدريب و التأهيل الوظيفي في الجامعة و تقديم دعم لصندوق الطالب ومختبر التكنولوجيا المتنقل ، ومركز " التشالنجر " لابحاث علوم الفضاء .


و ثمنت الجامعة الجهود المبذولة من قبل الشركة الاردنية للطيران والشركات الداعمة لربط مخرجات التعليم بمتطلبات سوق العمل، إيمانا منها بأهمية رفد القطاع الصناعي بالمهارات المطلوبة، لتطوير الاقتصاد المحلي .