الجمعة 26-04-2019
الوكيل الاخباري



البنك العقاري المصري العربي يطلق حملة القروض الشخصية تحت عنوان "راتبك هديه "

GetAttachment (5)


في احدى الخطوات الهادفة لتلبية احتياجات العملاء المصرفية المتنوعة وبما يلائم مع متطلباتهم المتنامية أعلن البنك العقاري المصري العربي عن إطلاق حملة القروض الشخصية والاستثنائية تحت عنوان "راتبك هديه " .

حيث تم تصميم هذا القرض بمواصفات تنافسية عدة، تمنح العملاء إمكانية الحصول على سقف قرض ابتداءً من 15 الف دينار ولغاية 88 ألف دينار، مع فترة سداد مرنة تتراوح مابين  4  سنوات لغاية 10 سنوات  دون الحاجة لوجود كفيل بشريطة تحويل الراتب ،بالإضافة إلى تميز القرض بأسعار فوائد تفضيلية ومتناقصة, كما يتميز القرض بخدمات القيمة المضافة والتي تقدّم لكافة المستفيدين من البرنامج، إذ يوفر البرنامج تأميناً مجانياً على الحياة،وبدون عمولة منح. 

 وعلق المدير الاقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل  - قائلا: ان البنك العقاري المصري العربي يواصل ودورة الرائد وعلى جميع الاصعدة سواء من حيث المنتجات أو الخدمات وضمن إستراتيجية هدفها الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء، واعتمادا على تلك الاستراتيجية الطموحة أطلق البنك العقاري المصري العربي هذه الحملة الترويجية للقرض الشخصي بمميزات منافسة تمكن العميل من تسديد التزاماته الشخصية وزيادة قرضه بشرط مرنه وسهلة .

وأضاف عقل أن البنك طور هذا البرنامج لتحقيق آمال ومتطلبات عملائه الحاليين والمستهدفين حيث انه يمثل أحد الحلول التمويلية المميزة ليصبح البنك العقاري المصري العربي المفضل والاختيار الاول لعملائه المميزين، وبطريقة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمة بشكل سريع.


ومن الجدير بالذكر ان البنك العقاري المصري العربي بنك اقليمي رائد ، تأسس عام 1880 ، ومقره الرئيسي في جمهورية مصر العربية ، ويعد نموذجاً شاملاً لتقديم كافة الخدمات المصرفية سواء للافراد او الشركات .