الخميس 23-05-2019
الوكيل الاخباري



التقنيات الأفضل والأجهزة الأقوى Huawei.. ما القادم؟

FotoJet



الوكيل الاخباري – يعتبر كل وقت أو موسم من العام موعد محدد، مرتبط بإطلاق جهاز من شركة التقنية الكبرى Huawei، بحيث أصبح التكهّن باسم الجهاز القادم أمر ممكن مع صعوبة معرفة التقنيات القادمة، وذلك نظراً لما اعتدنا عليه من Huawei في كل جهاز تطلقه إلى الأسواق بأن يحتوي تقنيات حصرية وجديدة كلياً.


ونظراً لأن هذه الأيام تصادف موعد إطلاق الجديد من السلسلة المحبوبة Y، نبشر محبي أجهزة Huawei وتحديداً هذه السلسلة بقرب طرح الجهاز الجديد القادم Y9 Prime 2019 للطلب المسبق، الذي سيكون مختلف تماماً عن المعهود من هذه السلسلة. مع أن الأجهزة السابقة حققت نجاحاً كاسحاً؛ إلا أنه من المتوقع أن يتجاوز Y9 Prime 2019 كل التوقعات.

 

اظهار أخبار متعلقة



ومن أهم الأخبار التي وصلت إلى مسامعنا حول الجهاز الجديد الشاشة "الخاصة" الجديدة كلياً، التي تقدم تجربة مشاهدة استثنائية بوضوح فائق ودون تقطيع أو تأخير حتى في أعلى صيغ العرض. Y9 Prime 2019 سيكون مثالياً بكل معنى الكلمة لمحبي الألعاب الإلكترونية؛ لما يقدمه من قدرات أدائية فائقة، وشاشة واضحة وقوية مما يجعله مثالياً أيضاً لمحبي مشاهدة الفيديوهات والمحتويات المختلفة، ولزيادة تأكيد ذلك؛ تصل نسبة الشاشة إلى البدن ككل 91% من الواجهة الأمامية تعظّم من جمالية التصميم النحيف والمميز خصوصاً مع التنوع الرائع للألوان.


فترة بسيطة تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن الجهاز الجديد Y9 Prime 2019، ولكشف الستار عن تفاصيله بدقة أكبر وبالتأكيد عن السعر الذي من المتوقع أن يكون منخفضاً ومناسباً كما عودتنا الشركة الكبرى Huawei في أجهزتها المتنوعة.