السبت 17-11-2018
الوكيل الاخباري



الجهاز الثوري..الأفضل..والأقوى Huawei mate 20 pro مصمم ليتفوّق!

Arabic-Mate20-609.6X304.8mm-Green



جهاز جديد يلتحق بأجهزة Huawei عالية الجودة، بأداء لا يمكن منافسته، وبمواصفات حصرية لا يمكن أن تجدها في أي جهاز آخر.

 

اظهار أخبار متعلقة


 

الجهاز الأقوى Mate 20 Pro يقدم أعلى أداء ممكن والحد الأقصى من المواصفات، ليلخص آخر ما توصل إليه عالم الهواتف الذكية في جهاز واحد.

 

 

شاشة فائقة الوضوح بصيغة 2K

 

يأتي جهاز mate 20 Pro بشاشة كبيرة بحجم 6.39 إنش، وبصيغة عرض 2K فائقة الوضوح، تضاهي أعلى نسبة ممكنة حتى في الشاشات الكبيرة والمتخصصة.

 

تتمتع شاشة Mate 20 Pro بحساسية عالية وسرعة استجابة كبيرة، مما أهلها "لتحتضن" خاصية بصمة الإصبع مع حساس دقيق وسريع الاستجابة. ويمكن للشاشة الجديدة أن تقدم ألوان متباينة بحدة كبيرة، وعرض أدق التفاصيل على الحجم الكامل لها، يساعدها في ذلك محسنات العرض الجمّة التي تحتويها.

 

حجم هائل للبطارية لطاقة لا متناهية

 

يقدم Mate 20 Pro الجديد حجم بطارية هائل بواقع 4200 مل أمبير، مما يعني كمية طاقة ضخمة تكفي لتشغيل الجهاز لفترة طويلة جداً، مع دعم الذكاء الصناعي وخاصية التوزيع الذكي للطاقة التي تضاعف توفير الطاقة، وتوجيهها إلى التطبيقات والعمليات ذات الأولوية، وبالتالي توفير أكبر كمية ممكنة منها. ولزيادة قدرة Mate 20 pro يأتي الجهازبخاصية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70% في غضون 30 دقيقة فقط.

 

معالج "جبار" ومستوى جديد من الأداء

 

تم تزويد Mate 20 Pro بأحدث منظومات المعالجة على المستوى العالمي Kirin 980، ووحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75%، ووحدة معالجة رسومات أقوى من نوع Mali – G76 بقدرة محسنة بنسبة 46%، بالإضافة إلى وحدة المعالجة العصبية المزدوجة Dual NPU الأكثر قوة، مع رفع الأداء بنسبة 134.%

 

الشحن اللاسلكي الأسرع والأكثر أمناً

 

تدعم أجهزة HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، التي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي، وميزة الشحن العكسي المزدوج اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين طاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، عملت Huawei على توثيق عملية الشحن هذه بالمواصفات الأكثر أمناً، بشهادة TUV التي تعتبر الجهة الرسمية الأكثر تخصصاً في مجال أمن الشحن والطاقة على مستوى العالم.

 

نظام كاميرات غير مسبوق

 

نظام كاميرات احترافي متكامل تحتويه السلسلة عالية الجودة، والتي تحمل الشعار العالمي الأقوى في مجال الكاميرات الذكية والعدسات للهواتف الذكية "لايكا" الألمانية. تم تزويد أجهزة Mate 20 Pro بثلاث كاميرات رئيسية جبارة، بقدرة 40، 20، و8 ميغابيكسل، تقدم أعلى صيغة وضوح ممكنة، مع عمق فائق وإمكانيات تعديل بلا حصر، بفضل الخيارات الجمّة التي يقدمها الذكاء الصناعي والتعرف على العناصر، بالإضافة إلى السيناريوهات الداخلية التي تعرف عليها النظام مسبقاً. ويدعم نظام الكاميرات الجديد خاصية التصوير الفوتوغرافي شديد الدقة، والذي يلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم. ومن خلال إضافة العدسة ذات زاوية التصوير الواسعة وخاصية التصوير شديد الدقة، تقدم Huawei نظاماً متكاملاً يدعم الالتقاط في جميع الظروف والحالات دون استثناء. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 صيغة ألوان بورتريه في تسجيل الفيديو، بدعم تقنيات الذكاء الصناعي مما يمكن الهواتف الجديدة من التفريق بين الأشخاص وبقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم لتركيز الإضاءة عليهم بشكل أكبر. أما تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الصناعي فتعمل على تحديد مقاطع الفيديو ذات الصفات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من المقاطع الملتقطة.

 

باختصار، تقدم Huawei هذه المرة الجهاز الأقوى، والأكثر احترافية خلال مسيرتها الممتدة، والذي يعد تجسيداً لخبرتها في مجال التقنية، التصنيع، واقتباس كل ما يرغب به زبائنها وتقديمه في هذا القالب المتخصص Mate 20 Pro.