الأحد 29-03-2020
الوكيل الاخباري



السوق المفتوح وعملاؤه يداً بيد للنهوض بأردننا الغالي في ظل أزمة كورونا

GetAttachment



الوكيل الاخباري - 

يداً بيد لخدمة الأردن


أطلق موقع السوق المفتوح، رقم #1 في الأردن، مؤخراً مبادرة تحت عنوان "لديك تبرع عيني تخدم فيه بلدك"؛ من أجل تمكين المستخدمين من خدمة وطننا الحبيب في ظل الظروف الراهنة دون مساس أو اختراق لقرارات الحكومة الخاصة بحظر التجول من جهة، وتوجيه المواطنين والمستخدمين إلى احتياجات الدولة لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا من جهة أخرى، وتقوم هذه المبادرة على تفعيل دور المواطن والواجب الإنساني تجاه الظروف الحالة من خلال طرح أفكار يمكن من خلالها تقديم تبرعات عينية أو مادية تدعم القرارات الحكومية الأخيرة وتساعد الناس المحتاجة، وكذلك جميع الكوادر التي تقوم على خدمة الوطن والمواطن.


يداً بيد وبالمشاركة مع فريق السوق المفتوح وبالتواصل مع فريق المبيعات تحديداً يمكن وصل المتبرعين بالجهات المتخصصة لتقديم المعونات، التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا ومساعدة كل الكوادر التي تعمل ليلاً نهاراً من أجل حماية أفراد المجتمع كافة؛ حيث يمكن تقديم تبرعات تسهّل من عملهم وتنقلاتهم وما إلى ذلك.


أفكار لتبرعات في ظل أزمة كورونا


عبر نموذج يتم تعبئته إلكترونياً يمكن للعملاء ومستخدمي السوق المفتوح تقديم العديد من التبرعات، التي تتمثل بالعديد من الأمور العينية أو حتى المادية؛ مثل:


شقق فندقية أو شقق مفروشة للكوادر الطبية العاملة على مدار الساعة في مناطق قريبة من مستشفياتهم، لسهولة التنقل والوصول، خاصة مع قرار حظر التجول، الذين من المحتمل أن يمتد لعدة أيام أو أسابيع مقبلة.


●أدوية خاصة بأصحاب الأمراض المزمنة؛ مثل أمراض القلب والكلى والرئتين والسرطان وما إلى ذلك.


●تقديم دورات تعليمية مجانية عن بُعد للطلبة من كافة المراحل؛ وخاصة طلبة الثانوية العامة.


●سيارات مجهزة لمساعدة الأجهزة الأمنية في نقل المرضى من وإلى المستشفيات.


●أجهزة إلكترونية تتمثّل بالتابلت واللابتوبات والكمبيوترات لمساعدة الطلبة في متابعة دروسهم عن بُعد عبر المنصات التعليمية التي تم نشرها مؤخراً من أجل ذلك.


●مجموعة أجهزة صحية مثل؛ أجهزة غسيل الكلى ومراقبة الضغط والسكري وأجهزة التنفس الاصطناعي والأوكسجين وما إلى ذلك.


●تبرعات مادية أو حتى عينية موجهة إلى الجهات الحكومية المسؤولة عن توزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة.


كيفية التواصل مع فريق السوق المفتوح


يمكن للمستخدمين الراغبين بتقديم أي تبرعات من شأنها أن تفيد وتدعم بلدنا في ظل الوقت الراهن التواصل مع فريق المبيعات الخاص بالسوق المفتوح عبر الأرقام التالية:


●0791000824
●0791000835
●0791000837
●0791000874


التواصل يكون إما بالإتصال الهاتفي أو عبر تطبيق الواتس آب من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 8 مساءً، للاستفسار أكثر حول آلية التبرع، وتقديم أفكار لتبرعات أخرى أيضاً.


دور ومجهود عالٍ لفريق السوق المفتوح


يُشاد هُنا بالدور الفعّال للسوق المفتوح بالقائمين عليه والعاملين فيه لما يقومون بها من مبادرات من شأنها التسهيل على المستخدمين من جهة، والوقوف جنباً إلى جنب مع وطننا الغالي في ظل المحنة التي أوقفت مسار الحياة العملية والتعليمية فيه، ومساعدة جميع الكوادر الطبية والتمريضية والأمنية والتعليمية أيضاً لتقديم خدماتها لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الأردن، فضلاً عن الجهد المبذول في دعم المستخدم للاستفادة من خدماتنا الإعلانية في الوقت الحالي ولاحقاً أيضاً.


يداً بيد نعمل معاً من أجل سلامة بلدنا الأردن للخروج من هذه الأزمة بأقل ضرر ممكن، وخدمة كافة أفراد المجتمع وجميع كوادر الجيش والأجهزة الأمنية والطبية، سائلين الله عز وجل أن تمر هذه المحنة ونحن على قدر من المسؤولية والوعي اللازم والتكافل الوطني والاجتماعي.