السبت 25-01-2020
الوكيل الاخباري



السيد طارق البيطار بحوار مع الإعلامي محمد الوكيل للحديث حول إنجازات زين للعام 2019

10253-01



الوكيل الإخباري - حوار الإعلامي محمد الوكيل

 

 


• أكثر من 10 آلاف طفل مستفيد من خدمات عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال


• 236 ألف دينار دعماً لصندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وصندوق دعم أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وصندوق المسؤولية الاجتماعية


• تزويد 70 مدرسة حكومية بـ1170 لوح ذكي وأبيض، ليصل إجمالي عدد الألواح إلى 5000 لوح منذ بداية المشروع


• افتتاح سادس مركز للتدريب المجاني على صيانة الأجهزة الخلوية


• صُنِّفَت في العام 2019 كمتبرّع متميز لمركز الحسين للسرطان


• توزيع 11 ألف حقيبة مدرسية مجهزة بالقرطاسية على طلبة المدارس في المناطق الأقل حظاً


• تجهيز مركزي اتصال جديدين في معان والبلقاء في إطار اتفاقية زين مع الحكومة لإنشاء 4 مراكز جديدة لتوفير 52 فرصة عمل لشباب المحافظات


• شراكات استراتيجية متعددة لخدمة المجتمع المحلي ورعايات لأبرز الفعاليات


عند الحديث عن المبادرات المجتمعية والفعاليات المميزة التي نشعر بقربها منا كأردنيين؛ يبرز اسم زين كشركة وطنية بامتياز، اعتدنا على تواجدها معنا وعلى بصماتها في مختلف المجالات، من التعليم إلى الصحة مروراً بالرياضة والشباب وحماية البيئة، إلى الفعاليات الرياضية والوطنية والمجتمعية المختلفة، وغيرها الكثير، حيث رسّخت هذه البصمات المميّزة هوية زين كشريك فاعل لمختلف الجهات الرسمية والخاصة والمجتمعية وحتى العالمية، وكشركة طبّقت مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات خير تطبيق، وباتت أي فعالية ترتبط بإسم زين محط اهتمام الجميع، نظراً لما اعتدناه من تميّز زين ولمساتها التي تظهر جلياً في كل ما تقيمه وتشارك به.


 

وللحديث أكثر عن مبادرات وفعاليات ومشاريع زين وما قدمته خلال 2019، وما تحمله في جعبتها في الـ 2020، أجرى الإعلامي محمد الوكيل حواراً مع المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين؛ طارق البيطار.

 

الإعلامي محمد الوكيل :  من موقعك في شركة زين كمدير تنفيذي لهذه الدائرة التي تتولى زمام الأمور فيما يتعلق بالفعاليات والرعايات والمسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى الإعلام والاتصال.. حدثنا بدايةً عن استراتيجية زين للمسؤولية الاجتماعية.. ماذا قدمت زين للمجتمع الأردني؟


السيد طارق البيطار : ونحن نستقبل العام الجديد، نتمنى أن يكون عام خير وبركة على الجميع وعلى أردننا الحبيب..


في شركة زين نحرص دائماً على خدمة المجتمع من خلال المبادرات والمشاريع والشراكات والفعاليات المختلفة، وذلك لقناعتنا بأن على كل شركة مسؤولية تجاه المجتمع تحتم عليها دعم جميع الفئات المستحِقة.


وفي العام 2019 أكملنا مشوارنا وما واظبنا عليه خلال الأعوام السابقة ومنذ تأسيس الشركة، حيث واصلنا دعمنا لقطاعات الصحة والتعليم والبيئة والرياضة والشباب والتنمية المجتمعية:


• وبالحديث عن قطاع التعليم، استكملنا خلال هذا العام دعمنا للتعليم في المملكة بمبادرات مختلفة، كان أبرزها:


- استكملنا المرحلة الرابعة من مشروع تركيب الألواح التفاعلية الذكية والألواح البيضاء في المدارس الحكومية بمختلف محافظات المملكة، فخلال العام 2019 قمنا بتركيب 1170 لوح ذكي وأبيض في 70 مدرسة حكومية، ليصل إجمالي عدد الألواح الذي زوّدنا المدارس الحكومية بها حتى الآن إلى 5000 لوح في أكثر من 350 مدرسة في كافة محافظات المملكة، هذا المشروع الذي بدأناه في العام 2015 والذي يمتد على مدار 5 أعوام بقيمة إجمالية تبلغ مليون دولار، حيث نهدف من خلاله إلى تطوير العملية التعليمية واستبدال الوسائل التقليدية بأخرى حديثة، بالإضافة إلى مراعاة الجانب الصحي للمعلمين والطلبة، نظراً للتأثيرات السلبية للألواح التقليدية والطباشير التي تنعكس سلباً على مرضى الحساسية والجهاز التنفسي.


- وفي حملة العودة إلى المدارس مع بداية العام العام الدراسي، قمنا بتوزيع 11 ألف حقيبة مدرسية مجهزة بالقرطاسية.


زين تفتتح في السلط مركزها السادس للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية


 

- واستكملنا مسيرتنا في التدريب المجاني على صيانة الأجهزة الخلوية، حيث افتتحنا مركزاً جديداً في السلط، وهو المركز السادس للتدريب المجاني على صيانة الأجهزة الخلوية، حيث نحرص على الوصول إلى الشباب والراغبين من الاستفادة من الدورات في كافة أنحاء المملكة.


- كما قمنا بتوسعة مركز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في كلّية تدريب وادي السير – الأونروا.


- وافتتحنا أيضاً مختبراً للاتصالات في جامعة اليرموك.


- كما أقمنا برنامج "تألّق - Shine" الذي واظبنا عليه منذ 15 عاماً، لاكتشاف وتشجيع مواهب طلبة المدارس، وشارك في نسخة هذا العام 2000 طالب وطالبة.

 


- وجددنا دعمنا لمبادرة "أنا أتعلم" التي تُعنى بتعليم الأطفال في جيوب الفقر.
- رعاية حفل توزيع جوائز الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي.
- وللعام الرابع على التوالي، رعاية ملتقى مهارات المعلمين.

• وبالانتقال إلى قطاع الصحة:


- واصلت عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال تقديم خدمات الرعاية الصحية وزيارة المناطق الأقل حظاً في كافة أنحاء المملكة، واستفاد من خدمات العيادة خلال العام 2019 أكثر من 10 آلاف طفل، حيث تضم العيادة في كادرها طبيب أطفال وطبيبة أسنان، ويتم تقديم خدمات الرعاية الصحية للأطفال وصحة الأسنان بشكل مجاني، بالإضافة إلى تقديم الأدوية اللازمة.

 


عيادة زين المتنقلة المجانية للأطفال تزور مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية الشاملة للبنات في محافظة اربد

 

- كما اننا مستمرون بدعم العديد من الجهات التي تقدم الخدمات الصحية، وفي مقدمتها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وكلنا فخر بأنه وخلال العام 2019 قد تم تصنيف زين كمتبرّع متميز للمركز، لنتوّج مسيرتنا المستمرة منذ أعوام في دعم المركز.


- واستكمالاً لدعمنا لمرضى السرطان، لنكون شركاء في التخفيف من معاناتهم، فقد شاركنا بمبادرة "همّتنا"، حيث ستقوم زين بتجهيز غرفة بكامل معداتها وتجهيزاتها، بالإضافة إلى قاعة انتظار في قسم الأورام بمستشفى البشير.
- وأطلقنا أيضاً حزمة "بلدي" لدعم مرضى السرطان، حيث كان سعر الحزمة دينارين، وقد قمنا بالتبرع بدينار واحد من ثمن كل حزمة لصالح مرضى مركز الحسين.

• وعلى صعيد التكافل الاجتماعي ودعم المجتمع المحلي:


- تم تجهيز مركزي اتصال جديدين في معان والبلقاء في إطار الاتفاقية التي أبرمتها شركة زين مع الحكومة في العام 2018، لإنشاء4 مراكز جديدة بهدف توفير 52 فرصة عمل للشباب في المحافظات.

 

- شاركت زين في تكريم أمهات الشهداء خلال الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في صرح الشهيد.

 

 


- وأطلقنا -كما في كل عام- مبادرات مختلفة خلال شهر رمضان المبارك، ومنها موائد الرحمن التي نقيمها منذ 19 عاماً في 10 مواقع في المملكة، وتوزيع طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، وسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها "تكية أم علي"، وتوزيع التمور والمياه على الإشارات الضوئية والميادين خلال فترة الغروب، وتزويد مساجد في جميع المحافظات بالتمور والماء.


- بالإضافة إلى مشاركتنا بمبادرة "أردن النخوة" حيث قدم موظفو الشركة كسوة عيد الفطر لـ 1250 أسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، بالإضافة إلى دعم فعاليات المبادرة.


- وكان لنا شرف دعم مجموعة من صناديق القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وذلك تقديراً منا لدور نشامى جيشنا العربي الباسل وتضحياتهم، حيث تم تقديم 236 ألف دينار دعماً لصندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وصندوق دعم أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وصندوق المسؤولية الاجتماعية.


- كما قدّمت شركة زين 50 ألف دينار لصالح حملة دعم الغارمات، استجابة للمبادرة الكريمة من جلالة الملك.


- وأحب أن أشير إلى دعمنا المستمر للإخوة والأخوات من ذوي الإعاقة، حيث يتوفر لدينا في زين خط "البسمة Plus" وهو مخصص لفئة الصم، ويمكّنهم من التواصل مع مركز خدمات المشتركين المخصص للصم عبر مكالمات الفيديو على الرقم 1414، بحيث تتم مساعدتهم والإجابة على استفساراتهم بلغة الإشارة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع مركز القيادة والسيطرة في مديرية الأمن العام على الرقم المخصص للصم 114. 


- أيضاً قمنا بشمول فئة الصم بالدورات التدريبية المجانية على صيانة الأجهزة الخلوية في مراكز زين.


- كما أطلقت مجموعة زين برنامج "We Able" لدمج وشمول الأشخاص من ذوي الإعاقة ضمن الكادر الوظيفي.

• وبالحديث عن الرياضة والشباب:


- أقمنا بطولات زين لكرة القدم الخماسية في جميع محافظات المملكة، وقد حظيت بإقبال واسع من الشباب في جميع محافظات المملكة، حيث كان الهدف منها إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في كافة أرجاء الوطن، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، والفوز بجوائز نقدية قيّمة، ومستمرون بالفعاليات الرياضية المختلفة في كافة أنحاء المملكة خلال العام 2020.



الجماهير تتابع إحدى مباريات بطولة "زين" في الشمال

 

 

- كما قمنا برعاية النسخة الثانية من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، وواصلنا دعمنا لمجموعة من أبطال الرياضات البارالمبية الذين حققوا العديد من الإنجازات هذا العام.


- وقدمنا رعايتنا للبطولة السنوية الثانية لمركز العريان للفروسية.


- وأطلقنا في إطار دعمنا للاتحاد الأردني لكرة القدم كراعٍ رسمي للمنتخبات الوطنية، حملة تشجيعية لمؤازرة نشامى منتخبنا الوطني لكرة القدم خلال مشاركتهم في منافسات نهائيات كأس آسيا لكرة القدم التي أقيمت في الإمارات.


- وأقمنا بطولة زين لكرة السلة (3x3) لمحافظات الجنوب، في محافظة العقبة.
- وأقمنا في محافظة العقبة أيضاً بطولة زين الأولى لكرة القدم الشاطئية.
- وأقمنا بطولة لكرة القدم الخماسية للسيدات، وذلك ضمن مشاركتنا في الجهود التوعوية بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي.


- كما اننا مستمرون في دعم مجموعة من الأندية الأردنية ولاعبي الرياضات الفردية لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسجَّل للرياضة الأردنية في كافة المحافل.

الإعلامي محمد الوكيل : زين تميّزت دائماً بالفعاليات التي تقيمها في كافة المناسبات.. حدثنا عن هذه الجزئية وعن القادم من زين في هذا المجال.


السيد طارق البيطار :  على صعيد الفعاليات، تأتي الاحتفالات الوطنية في مقدمة أولوياتنا، وعلى رأسها احتفال زين بعيد الاستقلال، هذا الاحتفال الذي أصبح بصمة مميزة ووجهة لجميع أبناء هذا الوطن لنحتفل سوياً بهذه المناسبة الأغلى على قلوبنا جميعاً، حيث دأبنا في زين على إقامة هذا الاحتفال الجماهيري الضخم في حدائق الحسين منذ 15 عاماً، في جو مميز، وبمشاركة كوكبة من الإعلاميين والفنانين من سفراء زين، وبالتأكيد سنكون بنفس الموعد لنحتفل بالعيد الرابع والسبعين لاستقلال مملكتنا الحبيبة في العام 2020 ان شاء الله.

 


 

وخلال العام 2019 احتفلنا أيضاً بمرور 20 عاماً على تولي جلالة الملك -حفظه الله- سلطاته الدستورية، حيث أطلقنا أغنية "تاج الهيبة" بصوت الفنان يحيى صويص، والتي كانت إهداء من زين لجلالة الملك بهذه المناسبة، وبالتزامن مع عيد ميلاد جلالته، أقمنا فعالية احتفالية مميزة أمام مبنى الشركة، بمشاركة فريق صقور الأردن الملكي ومتحف الدبابات الملكي وموسيقات الأمن العام، ومالكي الدراجات النارية الذين انطلقوا في مسيرة للدراجات النارية بمشاركة مجموعة من سيارات متحف السيارات الملكي، رافقتها مروحية من جناح الأمن العام، ودراجي المعهد المروري الأردني، وإدارة السير المركزية، وهذه الفعالية نقيمها كل عام أمام مبنى الشركة احتفالاً بذكرى ميلاد سيد البلاد، حيث تنطلق مسيرة للدراجات النارية تجوب شوارع عمان احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة.


- أقمنا أيضاً وضمن أنشطتنا وفعالياتنا الصيفية، كرنفالاً ضخماً للعائلات في نادي الجواد العربي.


- وبالإضافة إلى الفعاليات، فقد قمنا بزيارات ميدانية لمنطقة الباقورة مع نشامى القوات المسلحة في واجهة المنطقة العسكرية الشمالية، بالإضافة إلى زيارة إلى كلية الملك الحسين الجوية كنا خلالها في حضرة نشامى سلاح الجو الملكي الأردني، وذلك ضمن مبادرة "دربك زين".

 


- ومستمرون في إقامة الفعاليات المميزة التي تلاقي إعجاب واستحسان كل من يحضرها، ونحن نحضّر حالياً للفعاليات القادمة في 2020 حيث ستكون مميزة واستثنائية وتحمل العديد من المفاجآت بالتزامن مع احتفالنا باليوبيل الفضي للشركة، احتفالاً بمرور 25 عام على تأسيسها.

الإعلامي محمد الوكيل :
نطالع دائماً أخبار زين وعقدها لشراكات استراتيجية مع العديد من الجهات ورعايتها لمجموعة كبيرة من الفعاليات والمواقع.. حدثنا عن شراكات زين ورعاياتها وأوجه الدعم المقدَّم والأهداف التي تخدم المجتمع في إطارها.


السيد طارق البيطار : الشراكات الاستراتيجية التي نبرمها مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة، تأتي في إطار دعمنا للمجتمع المحلي، حيث أن كل شراكة تكون بمثابة التزام منا لخدمة الفئة المستفيدة من خدمات الجهة التي نتعاون معها، كما اننا نهتم بشكل كبير بالفعاليات، سواء التي نقيمها ويتم تنظيمها من قبل زين، أو الفعاليات التي نشارك بها من خلال رعايتنا لها أو التي تأتي في إطار شراكاتنا الاستراتيجية مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة، وهو الأمر الذي يأتي انطلاقاً من حرصنا على إدامة التواصل مع جميع فئات المجتمع، وأن يكون لنا حضور في مختلف المناسبات والمواسم، لنرسخ مكانة زين كشريك حقيقي للمجتمع المحلي. 


ومن أبرز الشراكات الاستراتيجية والفعاليات التي تحظى بدعم ورعاية زين:


- شراكتنا مع أمانة عمان الكبرى، وهي شراكة نعتز بها لنخدم عاصمتنا الحبيبة عمان، لتستمر زين شريكاً استراتيجياً حصرياً من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين .


أمانة عمّان الكبرى وشركة زين تُجدّدان شراكتهما الاستراتيجية


 

- كما وقّعنا مذكرة تفاهم مع مديرية الأمن العام لنستكمل دعمنا لهذا الجهاز المميز من خلال تجهيز 4 محطات ترخيص متنقلة جديدة، لنساهم في تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين، ولتأسيس مركز الابتكار والتطوير في مديرية الأمن العام.


- شراكتنا مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين التي بدأت منذ العام 2010، والتي قمنا بتجديدها هذا العام لنواصل تقديم دعمنا للنشامى من المتقاعدين العسكريين، ولتعزيز دور الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.


- نرتبط أيضاً بشراكة استراتيجية مع الجمعية العريية لحماية الطبيعة، التي نهدف من خلالها إلى زيادة المساحات الخضراء في المملكة ودعم المزارعين من خلال زراعة أراضيهم بأشجار مثمرة ليستفيدوا من المردود المادي عند بيع محاصيلها، حيث قمنا بزراعة 3,500 شجرة حتى الآن في الأغوار واربد ومادبا.


- وشراكتنا مع تكية أم علي لنقوم بدعم ورعاية كافة البرامج والحملات الموسمية التي تُقيمها تكية أم علي لمحاربة الجوع، والقضاء على الفقر الغذائي في المملكة.


- نرتبط أيضاً بشراكة مع جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، حيث احتفلنا في العام 2019 بمرور 20 عاماً على تعاوننا، وقد وصل عدد البيوت التي تتكفلها زين إلى 5 بيوت في قرى SOS، بالإضافة إلى تنظيم زيارات وأنشطة متنوعة لأطفال قرى الأطفال في مختلف المناسبات التي تشمل شهر رمضان المبارك والأعياد والعودة إلى المدارس وغيرها.


- شراكة مع مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، لنقوم بدعم كافة برامج ومبادرات المؤسسة التي تهدف إلى تطوير وتحسين حقلي التعليم والتنمية في المملكة، وتسليح الأطفال والشباب بشكل أفضل بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم.


- شراكة استراتيجية مع مؤسسة ايليا نقل، لنقدم منحاً دراسية جامعية للطلبة المنتفعين من المؤسسة. 


- شراكة مع مؤسسة لوياك لإنجازات الشباب، لإصلاح وترميم أماكن عامة في المجتمعات الأقل حظاً، وقد قمنا خلال العام 2019 بافتتاح مدرسة جلعد الأساسية المختلطة في محافظة البلقاء، بعد قيام عدد من متطوعي لوياك بإصلاح وترميم المدرسة وإجراء الصيانة اللازمة لتصبح جاهزة لاستقبال الطلبة مع بداية العام الدراسي.


- جددنا شراكتنا وللعام الثالث على التوالي مع نوى - إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، لنقدم الدعم للمنصة التي تعمل على ربط المتبرعين بمؤسسات المجتمع المدني، عبر استضافة مشاريع خيرية وتنموية مجتمعية موثوقة.


- تجديد الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، والتي بدأناها في العام 2017، لدعم مراكز الأفلام التابعة للهيئة في عدد من محافظات المملكة، وذلك لحرصنا على تنمية المحافظات وتمكين الشباب في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمة الجانبين السياحي والاقتصادي من خلال استقطاب شركات الإنتاج العالمية لتصوير الأفلام في المملكة.


الهيئة الملكية للأفلام وشركة زين تجددان تعاونهما وتفتتحان مركزاً للأفلام في العقبة

 

- توقيع اتفاقية تعاون مع متحف الدبابات الملكي، لتكون زين راعي الاتصالات الحصري للمتحف، لرعاية الفعاليات التي يقيمها المتحف، والمساهمة في الترويج له وإبراز ما يحتويه من تراث عسكري يفخر به كل أردني، بالإضافة إلى إقامة فعاليات مختلفة في المتحف، وتوفير تغطية إنترنت مجانية (WIFI) لموقع المتحف، ليتسنى للزوار مشاركة الصور من داخل المتحف، لإبراز ما يحتويه من دبابات ومدرعات وآليات استخدمتها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تعرض تاريخ تطوّر هذه الآليات منذ العام 1915 وبتسلسل تاريخي لتطور صناعتها.

 


- جددنا وللعام الثاني على التوالي اتفاقية التعاون الاستراتيجية مع”Mind Rockets   - فريق الترجمان للغة الإشارة؛ وهي شركة ريادية متخصصة في تطوير تطبيقات وبرمجيات مُساعِدة لفئة الصم، في جميع أنحاء العالم.


- رعاية الفعاليات الثقافية والفنية وأبرزها مهرجان جرش للثقافة والفنون ومهرجان الفحيص.


- شراكة استراتيجية مع سوق جارا، وذلك تأكيداً على التزام زين تجاه المجتمع المحلي، وإيماننا بأهمية دعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المجتمع.


- أيضاً كانت زين الشريك الاستراتيجي للعام الثالث على التوالي لفعاليات كرنفال العقبة السياحي، لنساهم في الترويج السياحي لمدينة العقبة.


- رعاية أسبوع عمان للتصميم كشريك استراتيجي للمرة الثالثة، لدعم المُبدعين والمصممين المحليين، بالإضافة إلى إطلاق الموقع الإلكتروني لمنصة "ديزاين" الذي يتيح للمصممين إمكانية عرض وبيع منتجاتهم.


- رعاية الجناح الأردني في المؤتمر العالمي للاتصالات المُتنقلة MWC للعام الثالث على التوالي، كما اصطحبنا 8 شركات أردنية ناشئة لحضور المؤتمر، تحت مظلة منصة زين للإبداع ZINC، لتمثيل الأردن كبلد متطوّر في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا من خلال مواكبته وتوظيفه لأحدث تقنيات التكنولوجيا.


- شاركنا أيضاً وللمرة الثالثة باستضافة المشاركين في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في أمسية تحمل الطابع الأردني، وذلك في إطار حرصنا على دعم هذا الحدث الاقتصادي العالمي الذي يستضيفه الأردن.


- للعام العاشر على التوالي، رعاية البازار السنوي الخيري للسلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين، الذي يقام كل عام لمساعدة أطفال المبرة والارتقاء بالخدمات المتنوعة التي تقدمها للأطفال.


- واصلنا رعاية مسابقة المحارب الدولية السنوية التي أقيمت في العام 2019 في نسختها الحادية عشرة، لحرصنا على المساهمة في تعزيز مكانة قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة – الجيش العربي، كمؤسسة عسكرية متقدمة على صعيد التسليح والتطوير والتدريب.


- رعاية رالي باها الأردن (الجولة السابعة من “فيا” كأس العالم لراليات الكروس كانتري القصيرة – باها)، لموسم 2019، الذي أقيم في العقبة ووادي رم، وذلك في إطار دعمنا للرياضة والترويج السياحي للمملكة.


زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019

 

 

الإعلامي محمد الوكيل : كلمة أخيرة منك ومن زين.


السيد طارق البيطار : 
وعدُنا للعام الجديد ولكل عام، أن نستمر في تقديم الأفضل، لأن الأردن يستحق الأفضل، وسنواصل برامجنا ومبادراتنا لنغطي كافة القطاعات الهامة، ولنقدم الدعم لكل من يستحق، وهو واجب علينا تجاه المجتمع.