الخميس 12-12-2019
الوكيل الاخباري



"الشرق الأوسط " تبحث التعاون الأكاديمي مع "هامبورغ" التقنية الألمانية

1ec870ef-a2b0-4710-89fa-76574971955f



الوكيل الاخباري – استقبلت جامعة الشرق الأوسط وفدًا أكاديميًا ألمانيا من جامعة هامبورغ التقنية، بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز التبادل المعرفي والبحثي بين الجانبين.


وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي خلال اللقاء، الذي حضره رئيس قسم الطاقة المتجددة، الدكتور سامر أسعد، أن جامعة الشرق الأوسط فتحت آفاقا واسعة لأنواع جديدة من التعاون في مجالات نقل المعرفة، والاستفادة من التجارب الدولية المثلى والمميزة لدى الجامعات العالمية المرموقة، وذلك في إطار إستراتيجية الجامعة للانفتاح على الفضاء العالمي لتطوير العلوم الجامعية واساليب التدريس.


من جهته، أشاد الوفد الألماني بتجربة جامعة الشرق الاوسط في استقطاب جامعات عالمية واحتضانها في المملكة، مشيرا إلى تميز الكفاءة الأكاديمية والإدارية التي تدير الجامعة، الأمر الذي ينعكس ايجابا على مستوى التعليم الأكاديمي العالي في الأردن، مشيدا بذات الوقت بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع ما بين الأردن والمانيا.


وقدم الدكتور الحلحولي شرحا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها والبرامج الأكاديمية التى تطرحها في مختلف الدرجات العلمية، بالاضافة الى البرامج والتخصصات الأكاديمية لجامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، وبرنامج بكالوريوس الصيدلة البريطاني المشترك (MPharm ) مع جامعة strathclyde البريطانية.


الجدير ذكره ، أن جامعة الشرق الأوسط تسعى لكسب العديد من العلاقات الاكاديمية الدولية لتقديم مستوى تعليم ذي كفاءة عالية على مستوى الوطن العربي.

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة