الأحد 15-09-2019
الوكيل الاخباري



"الشرق الأوسط" تهنئ كوكبة من مبتعثيها لحصولهم على درجة الدكتوراة

GetAttachment (1)



الوكيل الاخباري –

 

باركت جامعة الشرق الاوسط لكوكبة من ابنائها المبتعثين، عقب تخرجهم وحصولهم على درجة الدكتوراه في تخصصات علمية مختلفة من أعرق الجامعات العالمية.


وأكد عميد البرامج الدولية الدكتور هشام أبو صايمة على أن الجامعة تتطلع تطلع ومن خلال الاحتفاء بهذه الكوكبة العلمية، إلى مواصلة تطبيق خططه في ابتعاث نخبة من أبناء الوطن، والحصول على أعلى الدرجات العلمية من جامعات عالمية مرموقة، بهدف تحقيق رسالة الجامعة في بناء الإنسان، والرفع من مهاراته وتزويده بتجارب وخبرات علمية جديدة ومتنوعة، والتي تخدم في النهاية التنمية المجتمعية في الوطن.


ومن هؤلاء المبتعثين، الدكتور محمد ناصر الدين، المبتعث الى جامعة Loughborough University في المملكة المتحدة، الذي حصل على درجة الدكتوراة في تخصص هندسة إدارة المشاريع، وهو الحاصل كذلك على درجتي البكالوريوس والماجستير من جامعة كوفنتري البريطانية في الهندسة المدنية.


كما وحصلت الدكتورة ايمان حمدان، المبتعثة الى جامعة Queen’s University Belfast في المملكة المتحدة، على درجة الدكتوراة في تخصص العلوم الصيدلانية، كما وحصل الدكتور محمد الحسبان المبتعث الى جامعة Portsmouth University في المملكة المتحدة، على درجة الدكتوراة في تخصص هندسة إدارة المشاريع، فيما حصل الدكتور المعتصم درويش كذلك، المبتعث إلى جامعة Newcastle University في المملكة المتحدة، على درجة الدكتوراة في تخصص هندسة المياه والبيئة.


وتجدر الإشارة الى أن جامعة الشرق الأوسط ابتعثت عددا من طلبة الدراسات العليا المتميزين في الجامعات البريطانية والفرنسية والامريكية والماليزية والكندية، لإثراء مستواهم الأكاديمي والمعرفي، ووضع بصمتهم الخاصة لتطوير الجامعة، وحثهم على بذل المزيد من العطاء والجهد والارتقاء بالمستوى الأكاديمي.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة