الأربعاء 21-11-2018
الوكيل الاخباري



"الشرق الاوسط" تحقق المركز الثالث في مسابقة كي بي ام جي للتميز المحاسبي

45070746_2013037018982418_2750638038659891200_n


حققت جامعة الشرق الأوسط المركز الثالث في مسابقة كي بي ام جي للتميز المحاسبي بنسختها الثالثة والتي اقيمت في جامعة عمان الأهلية وسط حضور كبير من عمداء كليات الاعمال ورؤساء أقسام المحاسبة وأعضاء هيئات تدريس وطلبة الجامعات الحكومية والخاصة.

 

اظهار أخبار متعلقة


 

واستطاع فريق جامعة الشرق الأوسط الممثل بكلية الاعمال والمكون من الطلبة هيا سلطان ، ملاك غيث، شامل سطاس، عبدالرحمن دعنا، محمد الدرزي والدكتور محمد جبارة وبإشراف رئيس قسم المحاسبة الدكتور راشد سلامة التأهل إلى نهائيات المسابقة التي شاركت فيها 20 جامعة أردنية، وتحقيق المركز الثالث بعد حصول جامعة البتراء على المركز الاول وجامعة فيلادلفيا على المركز الثاني.  

 

وهنأ عميد كلية الأعمال ، نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي الفائزين في المسابقة، إذ أكد الدكتور الوادي أن فوز الجامعة بالمركز الثالث حصيلة التميز في البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة والتي تواكب تحديثها باستمرار بغية الارتقاء بمخرجاتها الأكاديمية التي تلاءم سوق العمل المحلي والدولي ، مؤكدا أن هذا الفوز يعكس تميز طلبة الجامعة وكادرها الأكاديمي.

 

وتضمنت المسابقة، التي أشرفت عليها لجنة تحكيم من خبراء، موضوعات في: المعايير الدولية للتقارير المالية، معايير التدقيق الدولية، نظم المعلومات المحاسبية ، محاسبة الضرائب والتشريعات التجارية وقانون ضريبة الدخل الأردني. 

 

وتضمن المسابقة جوائز مقدمة  من مؤسسة كي بي ام جي القواسمي وشركاه في الأردن؛ إذ حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس ذهبي إضافة الى منحة للطلبة الفائزين لدورة CPA أو CMA ومبلغ نقدي للفريق، أما المركز الثاني فحصل على الكأس الفضي وخصم 50% للطلبة الفائزين لدورة CPA أو CMA، إضافة الى مبلغ نقدي للفريق، فيما حصل المركز الثالث على الكأس البرونزي وخصم 25% للطلبة الفائزين لدورة CPA أو CMA، ومبلغ نقدي للفريق.