الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

"الشرق الاوسط" و"مكافحة المخدرات" تختتمان دورة توعية للامن الجامعي

d4ab63b3-3107-48de-8db5-0a96879331e5


الوكيل الاخباري –

 

 

اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات، وذلك في سياق حملة المكافحة " أعوان مكافحة المخدرات"، بهدف توعية الامن الجامعي بأنواع المواد المخدرة والاضرار الناتجة عنها.

اضافة اعلان

وشكر مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، خلال حفل التخريج الذي أقيم في مقر الإدارة، وحضره عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مأمون الحنيطي، وعدد من ضباط المكافحة والخريجون، لجامعة الشرق الاوسط تعاونها مع كافة الاجهزة الامنية ونشر رسالة الوعي بالقضايا التي تهم المواظن، ومشيرا الى أهمية الدور التشاركي ما بين الجامعة والمكافحة في التصدي لآفة المخدرات.


بدوره، عبر عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي عن امتنانه وتقديره  لمديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات على هذه الشراكة، مشددا على ان الجامعة ستواصل مد جسور التعاون الدئم مع الادارة من اجل توعية طلبة الجامعة وحمايتهم من افة المخدرات.


وتم عرض فيديو يوضح عمل ادارة مكافحة المخدرات، فيما كرم العميد انور الطراونة الخريجين بالشهادات، واصطحابهم بجولة داخل متحف الإدارة التوعوي للاطلاع على أنواع المواد المخدرة والإنجازات التي حققتها الإدارة.

 




 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة