الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اللجنة الأولمبية الأردنية توقع إتفاقية شراكة مع المركزية – تويوتا

______


الوكيل الاخباري – وقعت اللجنة الأولمبية الأردنية ، الإثنين ١٢ أيار ٢٠١٩ إتفاقية شراكة مع المركزية - تويوتا وذلك دعماً للرياضيين والرياضة الأردنية.

وجرى توقيع الإتفاقية في مقر المركزية - تويوتا بحضور ، السيد ناصر المجالي ، الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية والسيد جورج حداد رئيس المركزية تويوتا.

وعلى ضوء هذه الإتفاقية ستكون المركزية - تويوتا الراعي الذهبي للجنة الأولمبية الأردنية لمدة سنتين.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



وتعتبر شركة تويوتا للسيارات جزءًا من برنامج الشريك الأولمبي للجنة الأولمبية الدولية منذ عام ٢٠١٥ وتستمر حتى ٢٠٢٤.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، عن اعتزاز اللجنة بالشراكة مع المركزية - تويوتا ومساهمتها في دعم الرياضة الأردنية.

وقال المجالي :" سُعداء جداً ونعتز بهذه الشراكة مع المركزية تويوتا والتي تعتبر أحد أبرز رعاة الألعاب الأولمبية والرائدة عالمياً في مجالها . ونقدر مساندتهم للرياضيين الأردنيين في مشوار تأهلهم إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ وهو ما يتوافق بشكلٍ مباشر مع استراتيجية اللجنة الأولمبية في دعم الرياضة الأردنية".

من جانبه أكد السيد ، جورج حداد ، رئيس المركزية تويوتا على التزام "تويوتا" في دعم الرياضة والرياضيين في إطار شراكتها مع اللجنة الأولمبية الدولية.

وقال حداد :" نتطلع إلى هذه الشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية ودعم الرياضيين الأردنيين والذين يسعون جاهداً للوصول إلى الأولمبياد وتحقيق نتائج مميزة".

يذكر أن المركزية - تويوتا كانت قد وقعت في وقت سابق من العام الحالي إتفاقية رعاية مع عدد من لاعبي الإعداد الأولمبي لمساندتهم في تمثيل الأردن بصورة مشرفة في البطولات الإقليمية والدولية.


البريد الالكتروني: [email protected]
او زيارة موقعنا: www.joc.jo
او على الفيسبوك: www.facebook.com/JordanOlympicCommittee
او على التويتر: www.twitter.com/JordanOlympic