الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المؤتمر الإقليمي الأول لوكلاء سيارات إم جي في الشرق الأوسط (2023) في دبي

03


الوكيل الإخباري - عقد مؤخراُ المؤتمر الإقليمي الأول من نوعه بعنوان " الإبداع، التغيير والتحدي" لوكلاء سيارات ام جي في الشرق الأوسط في دولة الإمارات _ دبي يومي ال 15 وال 16 عشر (فبراير) الماضي.

اضافة اعلان


حيث تم تنسيق هذا المؤتمر من قبل "شركة إم جي موتور _الشرق الأوسط"،  اذ تعد " إم جي موتر" علامة تجارية بريطانية المنشأ، وقد تميزت بكثير من النشاط وسرعة توسعها في الاسواق الدولية.


تخلل المؤتمر العديد من الفعاليات ابتداءا بكلمة ترحيبية من " Zhao Amin" نائب الرئيس التنفيذي لسايك موتر انترناشيونال يليه "جيمز كاي " مدير المبيعات لإم جي موتر حيث قام بعرض خطة المبيعات الإستراتيجية للعام الحالي والكشف عن التوجهات الجديدة للعلامة التجارية، وعرض نبذة عن خطوط الانتاج الجديدة .


واختتم الحفل الرئيس التنفيذي لـ إم جي موتور الشرق الوسط ، توم لي بتوزيع الجوائز على الوكلاء المرشحين في الشرق الأوسط.


تجدر الاشارة بأن الشركة المعاصرة لتزويد المعدات وكلاء إم جي في الأردن فازت بجائزة أفضل محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي للعام 2022 وقام باستلام الجائزة المدير التنفيذي المهندس محمد شاهين بالإضافة الى ترشيحات جائزة أفضل تميز للعلاقات العامة، أفضل ادارة تسويقية، وأعلى حصة سوقية وحلول مبتكرة، وكذلك أفضل مساهمة في مبيعات المركبات الكهربائية.

الشركة المعاصرة في تطلع لتوسيع نطاق هذه الشراكات الإستراتيجية وهدفها ان تصبح إم جي السيارة الأولى في السوق الأردني تخدم جميع القطاعات وجميع الاحتياجات .