الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



المستشفى الأردني الفنلندي ... مفهوم جديد في الرعاية الطبية الحديثة

69999


الوكيل الاخباري – انطلاقاً من شعار "البعد الآخر للرعاية الصحية"، يحرص المستشفى الأردني الفنلندي الحديث على تقديم مفهوم جديد في الرعاية الطبية الحديثة، من خلال اعتماد أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة.

اضافة اعلان

ومن قلب العاصمة عمّان – بالقرب من دوّار الداخلية، يضم الصرح حديث التأسيس العديد من التخصصات والأقسام الحديثة، بما في ذلك قسم طب وجراحة العيون: يتميّز بشكل متفرّد بأفضل الأجهزة الطبية الحديثة، وتطبيق التجربة الطبية الفنلندية الرائدة في علاج وجراحة العيون، ويعمل القسم على تشخيص مختلف مشاكل العيون وعلاجها، مثل: التهابات العيون، وارتفاع ضغط العين، وزراعة القرنية، وعلاج المياه البيضاء (الساد) عن طريق تقنية الفاكو، وعلاج مشاكل شبكية العين وإصلاح انفصال الثقوب وتليّفات الشبكية، وعلاج سكري العين، وتصحيح البصر بالليزر وتقنية (فيمتو سمايل)، بالإضافة إلى علاج الحوَل وهبوط الجفن.


قسم الجلدية والتناسلية والتجميل:


يعمل القسم على تشخيص مختلف أمراض الجلدية والتناسلية، وعلاج حالات الصدفية والبهاق والأكزيما وغيرها، بالإضافة إلى استخدام تقنيات الليزر لإزالة الشعر، وعلاج الندب والحروق وحب الشباب، ومشاكل ترهّل الجلد والتجاعيد، وعلاج التصبغات السطحية، والعناية بالبشرة (الفيشيال)، وإزالة التاتو بالليزر، واستخدام تقنية الهايفو، بالإضافة إلى كافة إجراءات الحقن للوجه والجسم.

ويضم المستشفى قسم جراحة الفم والاسنان، الذي يمتاز بحداثته وأجهزته المتطورة وأطبائه الأكفاء، والقيام بجميع العلاجات السنية من تبييض الأسنان والزراعة والتركيبات والقشور السنية.


ويحتوي المستشفى الأردني الفنلندي أيضاً على وحدة العقم والإخصاب، والتي تضم أمهر الأطباء المتمرسين ضمن أحدث مختبرات للإخصاب في الشرق الأوسط وبنسب نجاح عالية.


كما يوجد ايضاً وحدة تنظير الجهاز الهضمي، والتي تتميز بغرف واسعة تعتبر الأكبر في المستشفيات الخاصة في المملكة.