الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الملكة رانيا تزور جناح جامعة الشرق الأوسط خلال زيارتها لمعرض "عينك عالمستقبل"

new_0


الوكيل الاخباري –

 

زارت جلالة الملكة رانيا العبد الله جناح جامعة الشرق الأوسط خلال زيارتها لمعرض كرنفال "عينك على المستقبل" والذي أقيم في القرية الثقافية في حدائق الحسين بمشاركة عدد من الجامعات والمؤسسات الاكاديمية.اضافة اعلان

 

واطلعت جلالتها على الخدمات التي تقدمها الجامعة مشيدةً في ذات الوقت بالدور الكبير للجامعات الأردنية في النهوض بالمسيرة التعليمية كما اشادت بالفعاليات التي يتضمنها المعرض والذي يهدف لتقديم النصح والإرشاد للطلبة وذويهم قبل اختيارهم للتخصص الذي يناسب قدراتهم والجامعة التي تلبي احتياجاتهم وتوفر لهم البيئة المحفزة للتعليم والتعلم.

 

وشارك بالمعرض إضافة لجامعة الشرق الأوسط  عدة شركات تجارية ومؤسسات اكاديمية ونقابات مهنية كما تم عقد محاضرات ارشادية ونصائح توعوية في عدة مجالات ومن قبل مختصين بهذا المجال وتم عرض العديد من قصص النجاح.

 

وشهد الجناح الخاص للجامعة توافد العديد من الطلبة وذويهم للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الجامعة مؤكدين على السمعة الطيبة التي تحظى بها برامجها الوطنية والدولية .

 

يذكر ان الجامعة قد دأبت على المشاركة في المعارض حرصا منها على إيصال النهج المميز للجامعة الذي جعلها تحتل مكانة مرموقة بين نظيراتها.

 

اظهار ألبوم ليست


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة