الأربعاء 11-12-2019
الوكيل الاخباري



الملكية الأردنية وجمعية المستشفيات الخاصة توقعان إتفاقية لتنشيط السياحة العلاجية

Photo 1



الوكيل الاخباري – وُقعت بين شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وجمعية المستشفيات الخاصة (اليوم) إتفاقية تعاون تستهدف دعم وتنشيط حركة السياحة العلاجية القادمة إلى المملكة وتعزيز مركز الأردن كمقصد للعلاج والإستشفاء من مختلف دول المنطقة .

الإتفاقية التي وقعها من جانب الملكية الأردنية مديرها العام / الرئيس التنفيذي ستيفان بيشلر مع رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري تضمنت مبادرة الملكية الأردنية لتوفير خصومات على أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال للمرضى العرب والأجانب ولمرافقيهم بهدف تلقي الرعاية الطبية المتميزة في المستشفيات والمراكز الطبية  الأردنية الأعضاء في الجمعية .

 

اظهار أخبار متعلقة



كما توفر الإتفاقية التي تشمل جميع المقاطع على شبكة خطوط الملكية الأردنية المباشرة تقديم خصومات للعاملين في هذه المستشفيات للسفر من وإلى عمان، بحيث تُمنح هذه الخصومات للمنتفعين منها على أسعار البيع المتاحة ومن خلال جميع مكاتب مبيعات الملكية الأردنية في الأردن والخارج أو من وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الجمعية أو لدى المستشفيات التي تتمتع بعضويتها. 

وأكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر حرص الملكية الأردنية على دعم جميع الجهود الوطنية الرامية إلى زيادة تدفق السياح إلى المملكة بكافة فئاتهم وغاياتهم والتي تقوم بها مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، بما في ذلك جمعية المستشفيات الخاصة التي تضم في عضويتها العديد من المستشفيات الأردنية المتخصصة بتوفير الخدمات العلاجية والطبية المتقدمة للمرضى من الأردن والخارج.

وقال أن الأردن يتمتع بسمعة مرموقة عالمياً وإقليمياً في مجال توفر الخدمات الطبية المتميزة والتي تشكل حافزاً لدى جميع المعنيين بتنشيط قطاع السياحة العلاجية كأحد الروافد المهمة للسياحة الأردنية الوافدة والتي من المهم تسويقها في الدول العربية والعالمية وإستثمار مكانة الأردن المتقدمة على هذا الصعيد .

بدوره رحب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة بتوقيع الاتفاقية واكد استعداد الجمعية للتعاون مع الملكية الأردنية لاستقدام المزيد من المرضى الوافدين للعلاج في المملكة ، معرباً عن تقديره لمبادرة الشركة باعتبارها الناقل الوطني للأردن لتسهيل السفر جواً للمرضى العرب والأجانب على شبكة الملكية الأردنية عبر الخصومات التي تشملها هذه الإتفاقية والتي تعتبر خطوة إيجابية يمكن استثمارها لخدمة المستشفيات الخاصة من جهة وتنشيط السفر على خطوط الملكية الأردنية من ناحية أخرى وبما يخدم الاقتصاد الوطني من هذا القطاع الحيوي .


وقال الدكتور الحموري ان الاتفاقية تمثل نموذجا للشراكة والتعاون الذي يجب ان يكون بين مختلف القطاعات المعنية بالسياحة العلاجية .   

وحضر توقيع الإتفاقية عدد من المسؤولين المعنيين في الملكية الأردنية وجمعية المستشفيات الخاصة . 

 




اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة