الأربعاء 03-06-2020
الوكيل الاخباري



المناصير للزيوت والمحروقات تطلق خدمة الدفع الإلكتروني من خلال 'إي فواتيركم'

WhatsApp Image 2020-03-04 at 10.22.52



الوكيل الاخباري – أطلقت المناصير للزيوت والمحروقات خدمة الدفع الإلكتروني لطلبات العملاء من مادة الديزل من خلال خدمة الدفع "إي فواتيركم".

قال المدير العام لشركة المناصير للزيوت والمحروقات المهندس ياسر المناصير" إن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني بالاردن يعد جزءا من برنامج الحكومة الإلكترونية، والذي سيمكن الجميع سواء أفراد او مؤسسات من الدفع لدى الجهات المتعددة بكل سهولة ويسرمن خلال هذه النوعية من الخدمات.

وأشار المناصير إلى أن شركة المناصير للزيوت والمحروقات بموجب اتفاقية وقعتها مع شركة إي- فواتيركم، وتم تفعيلها مؤخرا، في إطار حرصها على إيجاد حلول الدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة، وتتيح لعملاء الشركة الحصول على خدمات الدفع الإلكتروني دون عناء او تعب وبالاضافة الى درجة الامان العالية والدقة والسرعة بالانجاز.

وأوضح أيضاً أن الاتفاقية شملت العمل على عدة مراحل لتوفير وتفعيل خدمات الدفع الإلكتروني، وكمرحلة أولى، قامت الشركة بتفعيل خدمة نظام "إي فواتيركم" للجمهور عبر نقاط البيع داخل اسواق لومي ماركت المنتشرة في جميع محطات المناصير لجعل عملية الدفع أكثر سهولة وملاءمة للجميع. لذا جاءت هذه الخطوة لإتاحة الفرصة للعامة للاستفادة من الخدمات التي يوفرها نظام "إي فواتيركم" كونها في متناول الجميع ومتاحة داخل فروع اسواق لومي ماركت في محطات المناصر ، إضافة لما تقدّمه من سهولة الاستخدام والتحكم الكامل والآمن بمواعيد وكيفية سداد الفواتير او الرسوم مهما كانت الجهات المحصّلة.

وأضاف الى أنه تم الانتهاء الاسبوع الحالي من المرحلة الثانية وأصبح الآن بإمكان عملاء الشركة تسديد قيمة فواتير طلبات الديزل إلكترونياً عبر نظام "إي فواتيركم" من دون الحاجة إلى استخدام الدفع النقدي أو البطاقات الائتمانية ، ويتم ذلك بموجب اقتطاع قيمة الفاتورة من حساب العميل البنكي مباشرة.

ومن المقرر أيضاً أن يتم توسيع نطاق الخدمة قريباً في المرحلة المقبلة لتوفيرخدمات الدفع وتغذية حسابات عملاء الشركة من مشتركي حلول الدفع ومستخدمي بطاقات المناصير للمحروقات وحلول أعادة التعبئة efill,ecash,ammanfill.

وأكد أن وصولات المقبوضات التي تصدر لقبض القيم المدفوعة للشركة من خلال "إي فواتيركم" معتمدة كوصول رسمية لدى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، شريطة إرفاق الإشعارات الإلكترونية الخاصة بهذه الوصولات ليتم تدقيقها وقبولها وفق أحكام قانون ضريبة الدخل رقم 34 لسنة 2014 وتعديلاته.

ويعد نظام إي فواتيركم نظاماً إلكترونياً لعرض وتحصيل الفواتير على مدار الساعة، وهو نظام مملوك من قبل البنك المركزي الأردني، ويتم تشغيله من قبل شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني، وهي خدمة مجانية.