الخميس 21-11-2019
الوكيل الاخباري



الوطنية العربية للسيارات "كيا الأردن" تحصد جائزة كيا موتورز للأداء المتميز في الاحتفاظ العملاء وولائهم في خدمات ما بعد البيع

12



الوكيل الاخباري – أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن عن فوزها بتكريم مرموق تمنحه شركة كيا موتورز العالمية لوكلائها الرائدين، وهي جائزة الأداء المتميّز في الاحتفاظ بالعملاء وولائهم عن عام 2019.

وتعتبر درجة رضاالعملاء عن خدمات ما بعد البيع و استمرارهم فيبرامج الصيانة المعتمدة لفترات طويلة تمتد لبعد انتهاء كفالة المركبة، أحد المعايير و الركائز الأساسية التي تعتمد عليها كيا موتورز لقياس أداء الوكلاء في مجال خدمات ما بعد البيع.

 وتسلم الجائزة مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات المهندس وسام الطويل خلال المؤتمر السنوي الدولي لخدمات ما بعد البيع والذي عقدتها شركة كيا موتورز العالمية في العاصمة الكورية سيؤول.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد عليان،الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن: " فخورون بهذا الإنجاز الكبير لفريق خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات، و الذييضاف إلى سجل الجوائز الطويل والمشرف للشركة، حيث حصلنا في الأعوام الماضية على جائزة الوكيل الأفضل في مجال رضا العملاء، ونعد أنفسنا وزبائننا الكرام أن نستمر على ذات النهج الذي نواصل من خلاله تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، ساعين دوماً للارتقاء برضا العملاء الكرام، وإبقاء سيارات كيا الخيار الأول للزبائن في السوق الأردنية".

من جانبه، قال المهندس وسام الطويل، مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا-الأردن:" نسعى دائماً لنكون الأفضل في خدمة زبائننا والحفاظ على راحتهم و رضاهم من خلال أعمالنا في مراكز خدمات ما بعد البيع، ويأتي هذا التكريم ليعكس مدى اخلاص وتفاني فريقنا في تحقيق هذا الهدف، ونعد زبائننا الكرام بالعمل الجاد والمتواصل لنيل أقصى درجات رضا العملاء وتقديم الخدمات بأفضل الأساليب وبأنسب الأسعار وبالوقت المناسب".

يذكر أن الشركة الوطنية العربية تقدم خدمات ما بعد البيع في مراكز متعددة تعد الأوسع انتشاراً على مستوى المملكة، حيث يتوفر للشركة فرعين في العاصمة عمان، الأول في منطقة البيادر الصناعية ، بالاضافة لفرعها الآخر في منطقة ماركا الشمالية شرق العاصمة وفي ثغر الأردن الباسم مدينة العقبة جنوب المملكة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة