الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية

GetAttachment



الوكيل الاخباري –

 

زار وفد من جامعة الشرق الأوسط الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان الشقيقة، حيث كان في استقبال الوفد الملحق الثقافي العماني الأستاذ أسماعيل البلوشي، وذلك بهدف توطيد سُبل التعاون المشترك بين الجانبين. 


واستعرض مساعد رئيس الجامعة الدكتور سليم شريف، الذي ترأس الوفد، خلال اللقاء الذي حضره ايضا عميد البرامج الدولية الدكتور هشام أبو صايمة، أهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة.


من جانبه، تطرق عميد البرامج الدولية الدكتور ابو صايمة، الى أهم البرامج التي تطرحها جامعة بيدفوردشير البريطانية المستضافة في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، اضافة لبرنامج الصيدلة المشترك بين كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط، ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد البريطانية. 


وأشاد الملحق العماني، بعمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية بين الأردن وسلطنة عُمان،لافتاً الى دور الجامعة وجهودها الرائدة التي تقدمها لتسهيل أمور الطلبة العُمانيين.


يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بها جامعة الشرق الاوسط للملحقين الثقافيين العرب في الاردن لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بما يخدم الطلبة العرب ويرتقي بمسيرتهم التعليمية.