السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بسبب كورونا ... رسالة للعملاء من الرئيس التنفيذي لـ كارفور

640


الوكيل الاخباري - بعث الرئيس التنفيذي لكارفور رسالة تطمينية بعد ازدياد عدد حالات الاصابة بفيروس كورونا وجاء فيها " عزيزي العميل, في الوقت الذي تأخذ فيه تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد (COVID -19) حيزاً كبيراً من تفكير جميع الأفراد حول العالم، فإننا ندرك أن عملاءنا لديهم الكثير من التساؤلات بشأن منتجاتنا وخدماتنا واستمرار عملياتنا.

اضافة اعلان

 

وتابع " وهنا لا بد لنا أن نؤكد بأن متاجر "كارفور" سوف تواصل عملها بشكل طبيعي، سواء المتاجر التقليدية أو الالكترونية، وستستمر مخازنها مجّهزة بشكل كامل، وذلك حرصاً منا على تلبية احتياجات عملائنا الكرام في هذه الأوقات العصيبة. لا شك بأنه يطرأ في أوقات الأزمات تغيرات ملحوظة على العادات الشرائية للعملاء، وذلك بغية تأمين احتياجات أسرهم من المنتجات والبضائع على اختلاف أنواعها.

 

واضاف " واليوم نلاحظ أن العملاء يبادرون لشراء وتخزين منتجات فائضة عن احتياجاتهم، وذلك نتيجة القلق الذي ينشأ في هذه الفترات.

 

وأكد " وهنا نودّ التأكيد على أنه بالرغم من زيادة الطلب بشكل كبير، إلا أن سلاسل الإمداد لدينا مجهّزة بشكل قوي لتوفير المنتجات لعملائنا مهما كانت الظروف. أودّ أن أطمئن عملاء "كارفور" الأوفياء أننا نواصل العمل المكثّف مع جهات التوريد لدينا وشركائنا من أجل ضمان اكتفاء أقسام المتاجر المختلفة.