الأحد 20-10-2019
الوكيل الاخباري



بشرى سارة لعملاء البنك العربي

9998961492



الوكيل الاخباري - افتتح البنك العربي فرعه الجديد في مدينة شنغهاي في جمهورية الصين الشعبية، وذلك في خطوة يهدف البنك من خلالها الى تعزيز تواجده في السوق الصينية ضمن شبكة فروعه العالمية، والتي تضم نحو من 600 فرع منتشرة في 5 قارات.


ويأتي افتتاح الفرع الجديد، بحسب بيان اصدره البنك اليوم السبت، بعد حصول البنك العربي على موافقة هيئة تنظيم قطاع المصارف والتأمين الصينية على تحويل المكتب التمثيلي للبنك في مدينة شنغهاي الصينية الى فرع متكامل، معززا بذلك انتشاره الآسيوي والذي يشمل سنغافورة وكوريا الجنوبية.


ويعد البنك العربي من أوائل المؤسسات المصرفية العربية التي كان لها تواجد في الصين، حيث افتتح البنك مكتبه التمثيلي الأول في العاصمة الصينية بكين في العام 1985 وتبعه افتتاح مكتبه التمثيلي الثاني في مدينة شنغهاي في العام 1996.


وبهذه المناسبة، أقام البنك العربي حفل استقبال خاص في مدينة شنغهاي بالصين بحضور رئيس مجلس إدارة البنك العربي، صبيح المصري، والمدير العام التنفيذي للبنك، نعمة صباغ، وذلك خلال زيارة عمل قاما بها الى الصين شملت كل من بكين وشنغهاي التقيا خلالها عدد من المسؤولين من القطاع المصرفي الصيني.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة