الجمعة 22-02-2019
الوكيل الاخباري



بنك الإسكان يشارك في حملة مركز الحسين للسرطان " خليك قد التحدي"

Cancer Day -  Option 3 - A

 



أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع إنتشاراً في الأردن- عن مشاركته في الحملة الوطنية التي أطلقتها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بعنوان "خليك قد التحدي".


وتهدف الحملة التي أطلقت بمناسبة اليوم العالمي للسرطان خلال الفترة من 4-28 شباط الجاري، إلى حث المجتمع على تبني ونشر أحد التحديات "السلوكيات والممارسات الصحية" مثل (الإمتناع عن التدخين ، تناول وجبة صحية ، استخدام الدرج بدل المصعد، الامتناع عن السُكّر) لمكافحة مرض السرطان والوقاية منه.

 

اظهار أخبار متعلقة



وشارك بنك الإسكان في تحدي استخدام الدرج، حيث استغنى موظفو البنك وعملاءه أمس عن استعمال المصاعد في خطوة تعبر عن حرصهم ومسؤوليتهم في نشر الوعي ضد السرطان ومكافحته من أجل مستقبل خال من السرطان.


وأثنت إدارة البنك، على هذه الحملة الوطنية والجهود المبذولة من قبل مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، للتوعية بمرض السرطان وتوفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السركان، بالإضافة إلى حشد الجهود للكفاح ضد السرطان في الأردن والمنطقة.


وأن مشاركة بنك الإسكان في هذا التحدي يأتي إنطلاقاً من استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية التي تركز في إحدى برامجها على البعد الصحي الذي يُعزز إنتاجية الموظف وكفاءتهوبالتالي تحفيز أدائه بفضل الوقاية من الأمراض، ولدعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في مكافحة هذا المرض، والتأكيد على حرص بنك الإسكان في دعم وتبني العديد من المبادرات المجتمعية المختلفة والهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.