الوكيل الاخباري

الجمعة 19-10-2018
الوكيل الاخباري



"بيبسي الأردن" تدعم مهرجان "لكزس للتنس" لعام 2018

Tennis Festival (1)



استمراراً لجهودها المتميزة في دعم مختلف الفعاليات الرياضية في الأردن، قدمت شركة "بيبسي الأردن" دعمها لمهرجان "لكزس للتنس"، الذي تنظمه "أكاديمية عمّان للتنس" في نادي "ديونز" خلال الفترة ما بين 14 - 21 أيلول الجاري.

 

وبهذه المناسبة، قال معتصم سلامة، مدير عام الموارد البشرية في شركة "بيبسي الأردن": "نحرص دائماً على رعاية مختلف أنواع الرياضات في المملكة، ودعم الشباب الأردني الطموح في مسيرته نحو تحقيق الإنجازات التي نفتخر بها جميعاً".

 

اظهار أخبار متعلقة


 

وأضاف: "تأتي رعايتنا لمهرجان "لكزس للتنس" 2018 عقب النجاح الكبير الذي حققه في الأعوام الثلاثة الماضية، ويسرنا رؤية مثل هذه الفعاليات المميزة في المملكة، والتي تشجع جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي".

 

ويستضيف المهرجان هذا العام باتريك موراتوغلو، مدرب اللاعبة الأمريكية سيرينا وليامز، التي تعدّ أكثر اللاعبات تتويجاً بلقب بطولة "جراند سلام Grand Slam" في تاريخ التنس، وبحضور مجموعة من الأفراد المهتمين بالتنس والرياضة من مختلف الأعمار. ويشهد الحدث مشاركة نخبة من لاعبي التنس الأردنيين واللاعبات الدوليات في البطولات المختلفة، إلى جانب تنظيم مجموعة من الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة.